اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون بالجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم.. والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة عن مباراة مصر والجابون، حيث يستضيف اليوم الثلاثاء منتخب مصر نظيره الجابون، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للتصفيات القارية الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والذي سيقام في قطر 2022، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" موعد مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة للمباراة، واخر استعدادات منتخب مصر للمباراة. 

موعد مباراة مصر والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 

يخوض منتخب مصر اليوم الثلاثاء 16-11-2021، مباراته السادسة والأخيرة من دور المجموعات للتصفيات القارية الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، مع منتخب الجابون، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وذلك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والجابون 

تنقل مباراة مصر والجابون في تصفيات الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم، على شاشة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر في التصفيات، ويعلق على المباراة المعلق محمد الكواليني في القناة الصوتية الأولى، و المعلق أيمن الكاشف في القناة الصوتية الثانية.

حكام مباراة منتخب مصر والجابون 

يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب الجابون في مباراة ستقام اليوم على استاد الإسكندرية، وقررت الفيفا تعيين طاقم تحكيم مكون من جورج جاتو جيورجس من بورندي لإدارة المباراة، ويعاونه التنزاني كومبا فرانك، والحكم البورندي نكورونزيزا ديسيريه، وحكم مساعد رابع البوروندي نكورونزيزا تيريه، والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.

ترتيب منتخب مصر في جدول تصفيات المجموعة السادسة 

يحتل منتخب مصر صدارة جدول المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وذلك برصيد 11 نقطة، بينما يحتل منتخب الجابون وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق 4 نقاط عن منتخب مصر، وبعد ذلك يأتي منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا ت٩تل آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراته اليوم 

انتهي منتخب مصر من استعداداته لمباراة الجابون بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش الذي يرغب في تعزيز صدارته للمجموعة السادسة، ومن المتوقع أن يبدأ التشكيل كالتالي: "محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحى وأحمد حجازى ومحمود الونش وأيمن أشرف في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي في الوسط، وأمامهم محمد صلاح و محمد مجدى أفشة ومحمد شريف، وفى الهجوم وحيدا مصطفى محمد".