اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ساعة أبو هشيمة تثير الجدل على السوشيال ميديا.. اعرف سعرها

 أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صورة له عبر صفحته إحدى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ يومين، وفور نشر الصورة تداول رواد السوشيال ميديا الصورة بشكل واسع، ويبدو أن ساعة ابو هشيمة التي كان يرتديها في الصورة لتلفت أنظار الكثير من الأشخاص، حتى تفاقم البحث عبر جوجل حول معرفة سعر ساعة ابو هشيمة في الصورة المتداولة.

سعر ساعة أبو هشيمة

تعد ساعة ابو هشيمة ذات اللون الاخضر، من تصنيع richard mille السويدية، وإصدار RM 67-02، وهي ساعة كثيرة الاستخدام لدى الرياضيين وممارسيها ومتسابقي السيارات الفورميلا، حيث تعرض المسافات المقطوعة بالكيلومتر مع دوراتها المختلفة.

كما تمتلك 6 وضعيات قابلة للضبط باستخدام براغي من التيتانيوم صنف 5، وسناد كرات من سيراميك، تعمل في الاتجاه المعاكس لدوران عقارب الساعة، حيث يسمح تصميم ريتشارد ميل الحصري هذا بملاءمة تعبئة النابض الرئيسي بشكل فعّال مع مستوى نشاط المستخدم في البيئات الرياضية أو غير الرياضية.

وأيضا علبة ساعة RM 67-02، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً بفضل ختمين دائريين من النتريل. ويتم جمع العلبة باستعمال 20 برغياً من التيتانيوم صنف 5، وحلقات مقاومة للتلف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L.

ويصل سعر ساعة ابو هشيمة 325,000 دولار أمريكي، اي 5 مليون جنيه مصري، 5,104,417.50 جنيه.

 

ساعات أحمد أبو هشيمة

وفي هذا السياق، يذكر أن أحمد أبو هشيمة دائمًا يركز بشكل خاص على الساعات ويختار ماركات عالمية عديدة وشهيرة، ويبدو أنها تشكل له هوساً كبير، فهو فتارةً يختار الطابع الكلاسيكي، وتارةً يختار الساعات العصرية خلال أوقاته النهارية والمسائية الخاصة.

من هو أحمد أبو هشيمة؟

ويذكر أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو رئيس شركة حديد المصريين، كما أنه يعد أحد أبرز وأهم رجال الأعمال الحاليين في مجال صناعة الحديد والصلب.

وكان تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري في عام 2020، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.