اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

"لم نخلق لعالم كله كذب وخداع".. لماذا انتحر طالبى الطب والهندسة داخل غرفة فندق بالإسكندرية؟

الوكالة نيوز

"لم نخلق لعالم كله كذب وخداع" هذه الجملة ما تبقت من شابين انتحرا في الإسكندرية وكتبا نهائية حياتهما شنقا حيث كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية عن أسباب العثور على طالبين مشنوقان بأحد فنادق وسط الإسكندرية.

 توصلت التحريات إلى أن الطالبين أقدما على الانتحار وتركا رسالة نصها: "لم نخلق لعالم كله كذب وخداع"، مؤكدة على عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث حتى الآن.

ما كشفت التحريات أن الطالبين من أسرة ثرية، أحدهما يدعى عمر 21 عاما، وهو طالب بكلية الطب، وهو وحيد والديه و له 4 شقيقات ، والثاني يدعى علي 20 عام ، وهو طالب في كلية الهندسة بإحدى الكليات الخاصة  بالإسكندرية".

كما أفادت التحريات أن عمر توجه للفندق أولا وقام بحجز الحجرة، وفي اليوم التالي حضر زميله علي، وأن المتوفيان أحضرا قطعة قماش، وتم أغرقاها بالكلور ووضعاها داخل كمامة على الأنف والفم ثم قاما بوضع كيسا من النايلون على الرأس وربطاه بقفل العجل حتي لفظا أنفاسهما الأخيرة، وكانا قد أغلقا باب حجرة الفندق بالمفتاح مع كسر المفتاح داخل الباب حتى لا يتم إنقاذهما، وتركا رسالة قالا فيها إنهما "لم يخلقا لعالم كله كذب وخيانة وخداع".

العثور علي جثتي طالبين متوفين داخل غرفة نومهما

وأوضحت التحريات أن ضباط مباحث قسم شرطة العطارين قد عثروا على جثمانهما بملابسهما الداخلية دون معرفة سبب الوفاة" وذلك بعد أن تلقى قسم شرطة العطارين بلاغا من إدارة إحدى الفنادق في منطقة محطة الرمل، بعثور عمال الفندق على جثتي طالبين متوفين داخل غرفة نومهما، حيث انتقل ضباط القسم برفقة سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثتي الطالبين داخل الغرفة.

هذا وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة لمناظرة الجثتين، ولم يتبين وجود أي إصابات ظاهرة بهما، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على دفاتر النزلاء في الفندق.