اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على سبب انتحار طالب كلية الطب من أعلى جامعة أكتوبر

 انتحار طالب كلية
انتحار طالب كلية الطب

تعرف على سبب انتحار طالب كلية الطب من أعلى جامعة أكتوبر.. أقدم طالب بكلية الطب، بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، على الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى مبنى بالطابق الرابع بجامعة شهيرة بأكتوبر، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" سبب انتحار طالب كلية الطب من أعلى جامعة 6 أكتوبر. 

 

سبب انتحار طالب كلية الطب من أعلى جامعة أكتوبر: 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من أمن الجامعة بالعثور على جثة ملقاة أسفل أحد المباني، ووجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان الملابسات والتفاصيل الكاملة للواقعة. 

انتقلت قوة أمنية ترأسها المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أكتوبر أول وتبين ان الجثة لطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة دمياط ويقيم بسكن الطلاب المواجه للجامعة، وأشارت التحريات التي اجريت باشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن الطالب يمر بضائقة نفسية منذ فترة ومنعزل دائم الجلوس بمفرده كما أنه لا يوجد لديه أصدقاء علاوة على وزنه الزائد الذي يصيبه بحالة نفسية سيئة وضغوطات الدراسة.  

جدير بالذكر أن الطالب المنتحر والداه يعملان خارج مصر، وابنهما بعث لهما برسالة قبل انتحاره «شكرًا على كل حاجة وأنا آسف»، وشاهدت أمه الرسالة فاتصلت بأخيها المقيم بجوار الجامعة، وبالبحث عن ابن شقيقته في سكن الجامعة لم يعثر عليه، وعلم بإقدامه على الانتحار.