اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

«الاولى يقرأ مرجع أدوية»..ابراهيم عيسى يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته

ابراهيم عيسى
ابراهيم عيسى

قام الإعلامي ابراهيم عيسى بإثارة الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي بصترياحته أمس، والتى جاءت فى برنامجه الخاص على قناة القاهرة والناس، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تصريحات ابراهيم عيسى على قناة القاهرة والناس.

ابراهيم عيسى يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

وفى الساعات القليلة الماضية، قام ابراهيم عيسى بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت تصريحات إبراهيم عيسى في برنامجه الخاص الذي يقدمه على قناة القاهرة والناس، حيث قال: «على مستوى الكليات النظرية مش بندرسها صح، ولا حتى تؤهل الطالب بعقل نقدي يسأل ويفهم ويعرف يختلف وكمان يعرف يناقش، انتوا بتعلموا الكليات النظرية تحفظ صم وخلاص، ويخرج الطالب فى الاخر أي متطرف بخمسة ساغ يقدر يضحك عليه ويقدر يحشي دماغة بأي حاجه».

وفى هذا الإطار، تابع عيسى حديثه، قائلا: «طلبة علوم بردوا بيتخرجوا بعقل ميكانيكي، فأحيانا لما بدخل الصيدلية، بلاقي الشاب الي قاعد الطبيب الصيدلي بيقرأ قرآن، ده طبعا شيئ جميل مفيش شك، ولكن من باب أولى قاعد في الصيدلية مبيقرأش ليه كتاب عن الدواء؟، في مرجع عن الدواء؟ مبيفتحش ليه برنامج وثائقي على يوتيوب ولا غيره يتفرج على آخر الأدوية وأحدث الأمراض؟».

ابراهيم عيسى..احنا بنوديكوا كليه علمية علشان تفهموا

وعلى ذلك أضاف الإعلامي ابراهيم عيسى، قائلا: «ليه احنا بنوديكوا الطب عشان تفهموا، ولا علم الحديث النبوي بالنسبة له أهم يعني مش فاهم؟، طيب ما كان راح الأزهر كلية أصول الدين ويروح يدرس حضرته إنما رايح كلية علمية عشان يدرس علم»