اهم الاخبار
الأحد 14 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم
مباريات اليوم

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها حيث تقام اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021، أولى مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، والتي تستمر على مدار يومين، وتشهد في يومها الثاني لقاء قمة الدوري بين الأهلي والزمالك.

أما اليوم الخميس فيحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد السكندري، ويواجه البنك الأهلي ضيفه الإسماعيلي، كما يستقبل المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش، والجونة مع فاركو، ومصر المقاصة مع سيراميكا كليوباتر.

ويأمل بيراميدز في العودة بالنقاط الثلاث من الإسكندرية بالفوز على الاتحاد، للحصول على العلامة الكاملة في مبارياته الثلاثة الأولى، بينما يتطلع الاتحاد لإزاحة بيراميدز من المركز الثالث خلف القطبين الأهلي المتصدر والزمالك الثاني، والحلول محله.

ويحاول سيراميكا كليوباترا تحقيق فوزه الثاني، بالتغلب على مصر المقاصة، واللحاق بركب الأوائل في الدوري، بعد أن جمع 4 نقاط من مباراتين تعادل في الأولى مع الجونة، وفاز في الثانية على الإسماعيلي.

ويعاني الإسماعيلي من أزمة كبرى، نتيجة الانطلاقة السيئة في الدوري بهزيمتين متتاليتين، الأولى من الأهلي برباعية نظيفة، والثانية من سيراميكا كليوباترا، ما اضطر إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي إلى توجيه الشكر للمدير الفني طلعت يوسف، والتعاقد مع يحيى الجمل لتولي مهمة تدريب الفريق عقب مباراة البنك الأهلي، على أمل أن تتحسن النتائج والأداء بما يليق باسم الدراويش.

مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

البنك الأهلي والإسماعيلي: الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة، 4 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و5 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا: الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة، 4 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و5 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 3.

فاركو والجونة: الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و7:30 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 3.

المقاولون العرب وطلائع الجيش: الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و7:30 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

الاتحاد السكندري وبيراميدز: الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و10 مساء بتوقيت الإمارات، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.