اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات غداً الأحد 31-11-2021 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

الوكالة نيوز

يبحث دائماً عشاق الساحرة المستديرة عبر أنحاء العالم باستمرار عن مواعيد المباريات باستمرار لمتابعة فرقهم المفضلة في البطولات المختلفة حول العالم، والتي تشهد العديد من المواجهات الساخنة في هذه الفترة ، خاصة مع بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021/2022 .

ويشهد غداً الأحد الموافق 31 نوفمبر يوم حافل بالمباريات حيث أنه يشهد خمس مباريات من العيار الثقيل على رأسها مواجهة نادي الزمالك مع نادي طلائع الجيش ومواجهة النادي الأهلي مع نادي البنك الأهلي وكذلك مباراة الإسماعيلي مع فريق سيراميكا .

مباريات اليوم الأحد 31 نوفمبر

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز مواعيد مباريات اليوم الأحد  31 نوفمبر الجاري 2021  في بطولة الدوري المصري الممتاز  والقنوات الناقلة وجدول ترتيب المسابقة .

في إطار إستكمال منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز ، تُقام غداً الأحد 31 نوفمبر الجاري  خمس مباريات هامة في إطار نفس الجوله ، حيث يقابل نادى الزمالك نادي طلائع الجيش ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي البنك الأهلي ويقابل الإسماعيلي فريق سيراميكا كيلوباترا ويلتقي نادي بيراميدز فاركو ، فيما يواجه نادي مصر المقاصة فريق الجونة .

مباراة النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي

يلتقي المارد الأحمر مع فريق البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد WE السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز .

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الزمالك ونظيره طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

مباراة بيراميدز فاركو

تقام مباراة بيراميدز ونادي فاركو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز .

مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا

تبدأ مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا عند الساعة الخامسة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز .

مباراة مصر المقاصة والجونة

يلتقي فريق مصر المقاصة فريق الجونة في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب ستاد جهاز الرياضه العسكري في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز .
 وتنقل مباريات اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم وقناة أون تايم سبورتس 2 سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي النايل سات
التردد : 10853
الاستقطاب : أفقي
معدل تصحيح الخطأ : 5/6
معامل الترميز : 27500  .

تردد قناة أون تايم سبورت  2

 القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 10853
معامل الترميز : 27500 
الاستقطاب : أفقي 
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 تردد قناة أون تايم سبورت 3
  

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 12303
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقي
معامل تصحيح الخطأ : 5/6