اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة بني سويف يشهد ختام فعاليات دورة إعداد القيادات الطلابية

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، ختام فعاليات دورة إعداد القيادات الطلابية التي نظمها مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وبالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة، بمشاركة 300 طالب وطالبة من أمناء الاتحادات الطلابية وبحضور الدكتور جمال عبد المطلب مدير مركز الموارد البشرية، والكابتن محمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب .

وسلم رئيس الجامعة، الشهادات لاتحاد طلاب الجامعة واتحادات الطلاب علي مستوي الكليات لتشجيعهم علي الاستمرار في مختلف الأنشطة الطلابية كما أهدي الطلاب رئيس الجامعة درعا لتكريمه عرفانا منهم بجهوده المبذولة ومشاركته لهم في مختلف المناسبات.  

وأوضح رئيس الجامعة، أن الهدف من الدورات هو إعداد وتأهيل قيادات طلابية قادرة على إدارة الأنشطة الطلابية داخل الجامعة، والمشاركة في تنفيذ المبادرات المجتمعية الخارجية، ويسعى البرنامج التدريبي إلى توفير التدريب الفعال على القيادة، والتركيز على التنمية والتطوير الذاتي معتمداً على الأنشطة التفاعلية التي تركز على تطوير الصفات التي تؤهل الطالب ليصبح قائداً ناجحاً قادراً على خدمة جامعته ومجتمعه.

ووجه الدكتور جمال عبد المطلب الشكر لرئيس الجامعة علي حرصه الدائم علي مشاركة الطلاب أنشطتهم وتقديم نتاج خبرته لوضعهم علي المسار الصحيح وتذليله لكافة الصعوبات التي قد تواجههم.