اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس جامعة بني سويف يستقبل أسرة جامعة الطفل للتهنئة بالتجديد لفترة ثانية

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، بمكتبه اليوم، المنسق العام لجامعة الطفل الدكتورة مي رسلان و الدكتور أحمد شاكر الغول وباقي أعضاء أسرة جامعة الطفل الدكتورة داليا الامير والدكتور بهاء صالح والدكتورة ابتسام أحمد وعددا من أطفال وخريجي  الجامعة التابعة لأكاديمية البحث العلمي، لتقديم التهنئة بصدور القرار الجمهوري بالتجديد لفترة ثانية.

وقدمت أسرة جامعة الطفل صورة تذكارية مع باقة من الورود تعبيرا من الطلبة وقيادات الجامعة عن خالص التهاني القلبية للدكتور منصور لثقة القيادة السياسية به ليترأس منصب رئيس جامعة بني سويف لفترة ثانية ، وأعرب أعضاء هيئة التدريس القائمين علي جامعة الطفل وأطفال الجامعة عن سعادتهم البالغة في تجديد الثقة لسيادته لما لمسوه من  اهتمام خلال دراستهم بجامعة الطفل.

ووجه الدكتور منصور الشكر للأطفال وأعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الطفل علي تهنئتهم الرقيقة واعدا إياهم ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بكافة شئونهم وتذليل كافة الصعوبات.

جدير بالذكر، أن جامعة بنى سويف لازالت تعيش أجواء الفرحة والاحتفال بمناسبة التجديد لرئيس الجامعة لفترة ثانية مع استمرار توافد المهنئين من الأساتذة والطلاب والعاملين ومختلف القيادات من داخل وخارج الجامعة.