اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مفاجأة.. نجم الأهلي يعلن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك

الوكالة نيوز

عبر رضا عبد العال لاعب وسط الزمالك والأهلي الأسبق عن رأيه في عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك من جديد بعد حكم محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار وزير الرياضة بشأن تجميد مجلسه.

تصريحات رضا عبد العال

و قال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية لبرنامج "يلا رياضة" عبر إذاعة "هواها":" "عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك كانت بمثابة "رد كرامة" له، الجميع تحدث عن فساده و القضاء نصفه و أظهر أنه على حق و ليس "حرامي" لم تظهر ورقة واحدة تدينه حتى الآن و الحكم بين أن هذا الرجل كان مُفترى عليه".

وأكمل: "مرتضى منصور أول ما تولى قيادة الزمالك تمكن من حل جميع الأزمات و القضايا المرفوعة ضد النادي مثل أجوجو و موندومو و غيرهم من اللاعبين، لم نسمع وقتها عن أزمات، بخلاف الفترة الأخيرة هناك مسؤولين لم يحضروا جلسات في "الفيفا" لمحاربة مرتضى منصور و إظهاره في شكل غير مناسب".

وتابع عبد العال: "عودة مرتضى منصور للزمالك هي الحل السحري لإنهاء كافة أزمات النادي المالية، وحديثي من سابق خبرته".

و واصل لاعب الزمالك الأسبق: "مرتضى منصور هو الأصلح لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، مر على النادي بعده ثلاثة لجان وفشلوا في إدارة مهام النادي، و الخاسر الوحيد كان جماهير الزمالك".

ترشحه لانتخابات الزمالك

وأتم عبد العال: " لن أترشح لأي انتخابات سواء في نادي الزمالك أو الأهلي أو حتى لو كانت إنتخابات عندي في المنزل، الإنتخابات كلها "سبوبة" و مصالح".