اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رضا عبد العال: بيراميدز قادر على منافسة الأهلي والزمالك والكونفيدرالية أسهل من الدوري

الوكالة نيوز

تحدث رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق عن إمكانية تحقيق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة إيهاب حلال بطولات في الموسم الجاري سواء محلية أو إفريقية.

تصريحات رضا عبد العال

و قال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية لبرنامج "يلا رياضة" عبر إذاعة "هواها":" بيراميدز قادر على منافسة الأهلي والزمالك هذا الموسم، الفريق يضم عدد من اللاعبين الجيدين ولديهم الإمكانات المادية والبشرية للمنافسة وكذلك ملعب جيد و مدرب جيد، لذا الفريق سينافس الأهلي والزمالك".

ويتابع نجم الزمالك الأسبق: "فريق بيراميدز يمتلك الخبرات متمثلة في عبد الله السعيد و رمضان صبحي و أيضا لديهم خمسة لاعبين دوليين مع منتخب مصر، لذا لا أرى مانع لدى بيراميدز في منافسة الأهلي والزمالك".

ويسترسل عبد العال: " بيراميدز يمتلك ميزة ليست موجودة لدى  الأهلي والزمالك وهي غياب الضغط الجماهيري، و كذلك الضغط الإعلامي لذا اللاعبين يلعبوا براحة كبيرة، بخلاف القطبين".

كأس الكونفدرالية

وعن إمكانية تحقيق فريق كأس الكونفدرالية الإفريقية يعلق عبد العال: "بطولة كأس الكونفدرالية أسهل من الدوري المصري، بخلاف المباريات الافريقية التي تعتمد على غلق المساحات في المباريات التي تكون خارج الديار و الفوز هنا في مصر".

ويتابع: "مستويات الفرق الإفريقية أقل من الفرق المصرية التي تدرس بيراميدز والأهلي والزمالك ويكونوا "كتاب مفتوح" لكافة الفرق".

ويتم عبد العال: "بيراميدز مع إيهاب جلال ومجموعة اللاعبين المميزين قادر على حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجاري".