اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجم الأهلي: تعليمات الخطيب سبب ظهور الصفقات.. وموسيماني"لا يصلح"

موسيماني
موسيماني

علق رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق على أداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر مع مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وظهور الصفقات الجديدة.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية لبرنامج "يلا رياضة" عبر إذاعة "هواها":"مباريات الأهلي والزمالك في الدوري حتى الآن ليست مقياس لتحديد مستويات الفريقين و إمكانية تحقيق اللقب لأي فريق فيهم".

بع نجم الأهلي والزمالك: "فوز الأهلي على الإسماعيلي بخماسية كان "حلاوة روح"، بيرسي تاو و ميكيسوني ظهرا بمستوى مفاجئ لنا و صنعا الفارق مع الأهلي و أعتقد أنهما لن يظهرا بنفس المستوى لأن الفرق ستعلب من أجل إيقافهم في قادم المباريات مثل محمد شريف الذي ظهر متألقا في البداية و تمكنت الفرق التي تواجه الأهلي من إيقافه".

تقييم موسيماني

ويقيم رضا عبد العال أداء المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي بالقول: " موسيماني لم يقدم الإضافة مع الأهلي، محمود الخطيب جلس معه من أجل إشراك الصفقات الجديدة ومن ثم شاهدنا جميع الصفقات في مباراة الإسماعيلي".

ويكمل: "تعليمات الخطيب كانت السبب في ظهور الأهلي بمستوى جيد أمام الإسماعيلي، و سننتظر لنشاهد قادم المباريات لكي نحكم فنيا على أداء موسيماني".

و يتابع نجم الأهلي الأسبق: "موسيماني تولى مسؤولية الأهلي منذ عام ونصف، لم أشاهد أي إضافة فنية للمدرب مع الأهلي، لم أشاهد أية ابتكارات و تغييراته تمكن الفرق من العودة في المباراة أمام الأهلي و اللعب بثلاثي في منتصف الميدان دليل كلامي".

ويتم موسيماني: "لجنة التخطيط و رئيس الأهلي السبب في ظهور صفقات الأهلي و مشاركتهم وليس موسيماني و لا ولا زلت عندي رأيي في كون موسيماني لا يصلح للأهلي".