اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

من هو وليد عرفات رئيس نادي سموحة الجديد الذي أقصي فرج عامر؟

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة الجديد

تصدر اسم وليد عرفات محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استطاع وليد عرفات الفوز في انتخابات نادي سموحة، حيث شهدت انتخابات نادي سموحة خسارة مفاجئة وقوية للمهندس فرج عامر بعد 23 عام قاد فيها إدارة النادي السكندري، وظل يبحث الكثير عن معلومات لمعرفة وليد عرفات الرئيس الجديد لنادي سموحة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز المعلومات عن المحاسب وليد عرفات رئيس نادي سموحة الجديد. 

انتخابات نادي سموحة وفوز وليد عرفات بالرئاسة 

أعلن وليد عرفات ترشحه للانتخابات يوم 12 سبتمبر الماضي، وكانت المنافسة القوية محصورة بين فرج عامر ومحمد مجاهد، ولكن تم استبعاد محمد مجاهد لدعم صديقه وليد عرفات، واستطاع وليد عرفات بالفعل إقصاء فرج عامر من رئاسة النادي السكندري في مفاجأة كبيرة، بعدما ظل فرج عامر رئيساً للنادي لمدة 23 سنة على التوالي بدون منافس من عام 1998 وحتى 2021.

واستطاع وليد عرفات الفوز في انتخابات نادي سموحة بعدما حصل على 11308 صوت، بينما جاء فرج عامر في المركز الثاني حيث حصد 10095 صوتا، وجاء بعد ذلك في المركز الثالث رفعت مرسي، وأحمد الصغير في المركز الرابع، وأخيرا هاني محمد.

وشهدت نتيجة انتخابات نادي سموحة فوز كل من: الدكتور عمر خميس الغنيمى في منصب نائب رئيس النادي، وفوز أحمد رجب العادلى وأحمد عجلان ورامي فتح الله وأشرف مختار بمقاعد العضوية فوق السن، بالإضافة إلى الدكتور ماهينور سامح بمقعد العضوية تحت السن.

من هو وليد عرفات رئيس نادي سموحة الجديد؟

انشغل الكثير بالبحث عن وليد عرفات بعد أن حقق مفاجأة مدوية واستطاع إقصاء المهندس فرج عامر من رئاسة نادي سموحة، ليبدأ النادي السكندري عهد جديد تحت رئاسة وليد عرفات، ونقدم لكم أبرز المعلومات عن وليد عرفات، كما يلي:-

- يعتبر وليد عمر عبدالعزيز عرفات هو أحد الأعضاء القدامى في نادي سموحة، حيث تقلد منصب عضوية مجلس الإدارة في الفترة بين عامي 2002 و2013، وتقلد بعدها منصب أمين الصندوق للنادي في عام 2013 وحتى 2017.

- واستطاع وليد عرفات في الانتخابات الماضية أن يحصد منصب جديد، حيث تقلد وليد في انتخابات نادي سموحة على منصب نائب رئيس النادي، واستمر في هذا المنصب ما بين 2017 وحتى العام الحالي 2021، قبل أن يقرر خوض انتخابات هذا العام على قمة نادي سموحة. 

- كما شغل المحاسب وليد عرفات عدة مناصب أخري منها عضواً في لجنة الشباب بمجلس الشعب عام 2002، كما عمل كمستشار للجان الطعن الضريبي التابعة لوزارة المالية، وشغل منصب المحلل والمستشار المالي للعديد من الشركات الاستثمارية الكبرى ومستشار مالي لمجموعة الطحان من عام 1990 حتى عام 2001.