اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق غدا ببرج العرب استعدادا للطلائع

الوكالة نيوز

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون انتظام الفريق في معسكر مغلق غدا الجمعة ببرج العرب استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل.

ويخوض الفريق تدريبه في الثالثة عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء على أن يعلن بعدها المدير الفني عن القائمة التي ستنتظم في المعسكر لخوض اللقاء.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يفتتح الموسم بفوز على انبي

وكان الزمالك قد فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، وسجل هدفي الفوز كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

وتلقى نادي الزمالك، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد قتوقيع غرامة قدرها 2.68 مليون يورو على النادي لصالح  المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بعد القضية التي رفعها اللاعب على النادي بعد رحيله عن الفريقز
وتتضمن الغرامة شقين و حصل اللاعب على حكم بغرامة قدرها  180 ألف يورو وهي المستحقات المتأخرة له إلى جانب غرامة ما يتبقى من عقده وقيمته 2.5 مليون يورو لتكون الغرامة الاجمالية الموقعة على الزمالك 2 مليون يورو و680 ألف يورو.
وأكد نصر عزام المحامي الدولي المكلف بالدفاع عن الزمالك في القضايا أمام الفيفا والمحكمة الرياضية أن الزمالك يحق له الطعن أمام المحكمة الرياضية في الحكم الصادر للمهاجم المغربي.
وشدد على أن المحامي الإيطالي سيلفاتوري يتولى قضية بوطيب وسيتم التقدم بطعن خلال الأيام القليلة المقبلة أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس".