اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح لاعب الشهر فى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن فوز محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول بجائزة أفضل لاعب في النادي لشهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تفوقه على منافسيه على الجائزة.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي عن فوز صلاح بالجائزة، وذلك باستعراض الأهداف التي سجلها على مدار الشهر الماضي خلال 3 مواجهات خاضها وسجل 3 أهداف.

ونشر النادي الإنجليزي صورة لمحمد صلاح بعد تسلمه الجائزة اليوم الخميس فور عودته للتدريبات بملعب آنفيلد، وخاصة أن الريدز يسعى لتقديم الدعم لصلاح بعد خسارته لجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج أمام نظيره كريستيانو رونالدو ورؤية المحللين أحقيته بها، وكذلك المستوى الهائل الذي يقدمه رفقة الفريق في المنافسات المحلية ودوري أبطال أوروبا.

فترة التوقف الدولية

وانتظم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تدريبات الفريق الأحمر، اليوم الخميس 14 أكتوبر، استعدادًا لاستئناف مسابقة البريميرليج خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

وكانت رابطة المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلنت صباح الخميس حصول لاعبنا الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر الماضي، وجاء صلاح كأفضل لاعب في الشهر بناءً على تصويت الجماهير، بينما حصل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، على جائزة الأفضل من خلال البريميرليج.