اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رونالدو يقترب من تحقيق حلمه بعد اعلان حمل جورجينيا

الوكالة نيوز

فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جماهيره ومتابعيه بخبر سار أمس الخميس، بعد أن أعلن أنه ينتظر مع شريكته جورجينا رودريجيز ولادة توأم.

ونشر الدون البرتغالي صورة تجمعه مع جورجينا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "يسعدني إخباركم أننا نتوقع ولادة توأم. قلوبنا مليئة بالحب.. لا يمكننا الانتظار لمقابلتكما"، وارفق "الدون" أيضا صورة تظهر الموجات فوق الصوتية لصورة الأشعة للتوأم داخل بطن أمه.

ومن المنتظر أن يصبح كريستيانو أبا لستة أبناء، بعد وصول التوأم الجديد، وهو ما يجعله على بعد خطوة واحدة من حلمه الذي كشف عنه قبل سنوات.

سبعة أطفال

وأعلن صاحب ال 36 عاما، في مقابلة أجرها بوقت سابق مع مجلة "فرانس فوتبول" المتخصصة في كرة القدم عام 2017، أنه يريد إنجاب سبعة أطفال، لارتباطه بالرقم 7، وهو رقم القميص الذي حمله مع جميع الأندية التي لعب لها ومع منتخب البرتغال أيضا.

وحرص كريستيانو على ان يقترن اسمه بهذا الرقم ليس فى عالم كرة القدم فقط، بل حول النجم البرتغالي، اسمه ورقمه إلى ماركة تجارية عالمية، تنتج الكثير من الملابس تحت مسمى "CR7".

ويعد كريستيانو أبا لأربع أبناء وهم الابن الأكبر لرونالدو ويدعى، كريستيانو جونيور، في يونيو 2010، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية، وبعد سبع سنوات، وتحديدا في يونيو 2017، أصبح رونالدو والدا لتوأم، هما إيفا وماتيو، لم تكشف هوية والدتهما حتى الآن، واخيرا وولدت ألانا مارتينا في نوفمبر 2017، وهي أول طفل يولد من ارتباط رونالدو بجورجينا.