اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة tan tv على النايل سات 2021

تردد قناة tan tv
تردد قناة tan tv على النايل سات 2021

يستعلم الكثيرون عن أحدث ترددات قناة tan tv على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك حتى يتثى لهم متابعة المحتوى الذي يعرض على شاشة تلك القناة بأفضل شكل ممكن ضمن أفضل تقنية للصوت وأيضا الصورة خلال البث المباشر للقناة والتي تقدم محتوى ترفيهي متنوع.

بداية من الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات الحصرية إلى غير ذلك من برامج التوك شو والتي تقدم عبر شاشة تلك القناة حصريا للمتابعين كافة في مصر والوطن العربي ، ممن اختاروا أن يتابعوا ما تقدمه تلك القناة المميزة في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى تقدم ذات المحتوى الترفيهي .
ضمن نوعية ما يتم عرضه ، ومنذ انطلاق البث المباشر لتلك القناة خلال السنوات الماضية استطاعت جذب انتباه المشاهدين الى المحتوى القوي والذي يقدم من خلال شاشتها.

محتوى قناة tan tv  على النايل سات 2021

أصبحت قناة tan tv  إحدى القنوات الفضائية وذلك خلال السنوات الماضية فقط وتميزت بتقديم المحتوى الحصري والمنفرد عبر شاشتها خلال البث المباشر للقناة على مدار اليوم كما أن تلك القناة وذلك لجميع المشاهدين وعلى مستوى الدول العربية تعرض محتوى ينال على إعجابهم .

بداية من برامج ترفيهية بداية من الأفلام السينمائية ، وأيضا المسلسلات سواء كانت تقدم لأول مرة عبر شاشة القناة أو أنها عرضت خلال السنوات الماضية من خلال قنوات فضائية غيرها وحققت نجاح قوي يتضمن نسب المشاهدات المرتفعة ، وتعد برامج التوك شو المحتوى الذي جعل تلك القناة تصبح الأفضل.

حيث أنه يتم تقديم العديد من البرامج المتنوعة منها للمتابعين ممن يقدر عددهم بالملآيين بالإضافة إلى غير ذلك من برامج التي هي مناسب للعديد من الفئات في المجتمع المصري وغير ذلك من برامج الطهي والتي هي تقدم من  قبل أكبر الشيفات في الوطن العربي.


تردد قناة tan tv على النايل سات 2021

ويمكن استقبال أحدث الترددات الخاص بقناة tan tv  على جميع الأقمار الصناعية المتابعين لتلك القناة والتي تقدم محتوى حصري ومنفرد عبر شاشتها وذلك حتى يتم ضبطه من قبلهم سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات بكل سهولة.

ضمن تغير إحداثيات تردد تلك القناة القديم على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ضمن كتابة التردد الجديد وباقي الاحداثيات الجديدة ، ومن ثم بعد ضبط التردد لتلك الفتاة من قبلهم يتم متابعة محتوى تلك القناة الحصري وأيضا المتنوعة من البرامج والافلام والمسلسلات الدرامية.


بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت والصورة على مدار ال 24 ساعة ، والتردد الجديد لتلك القناة على النايل سات هو 11843 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة tan tv  بعد التحديث الأخير 2021.