اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة الزمالك 2022 ZAMALEK على النايل سات

الوكالة نيوز

ضمن الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز  ، إنطلقت بالأمس أولي مبارايات نادي الزمالك في إتجاه لتحقيق لقب الدوري ال14 في تاريخه ، حيث التقي مع فريق إنبي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 في مباراة هامة بالنسبة للفريقين.

تردد قناة الزمالك 2022 Zamalek

ويهتم عدد كبير من مشجعي الكرة المصرية بشكل عام ونادي الزمالك بشكل خاص ، بالبحث عن أحدث تردد لقناة الزمالك ZAMALEK SC على النايل سات لمتابعة برامجها المفضلة ومعرفة آخر أخبار الفريق ومشاهدة البرامج التحليلية من قبل نخبة من أكبر المحللين الرياضيين .

وتسعى قناة الزمالك للتقديم أعلي مستوي من المحتوي المميز الذي يتم فيه استمتاع الجمهور بالمشاهدة على مدار الساعة، وبتقنية عالية الجودة HD

وتبث تردد قناة الزمالك الجديد جميع الأخبار الرياضية خاصة أخبار الدوري المصري و دورى أبطال أفريقيا، وهذا ما يجعل لها شعبية كبيرة بين باقي القنوات الرياضية

تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات

وخاصةً أن كل القنوات مع نهاية كل عام عادةً ما تقوم بتحديث ترددات القنوات الخاصة بها ومع بداية العام الجديد ، وبدأت فعلياً القنوات في في الإعلان عن تغيير تردداتها ، وأبرز هذه القنوات واهمهم التي يبحث عنها الجميع لتحديثها هي قناة الزمالك التي تعرض أخبار وكواليس مبارايات الفريق .

وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز تردد قناة الزمالك 2022 ، على النايل سات والذي جاء كالتالي :

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11449
الاستقطاب أفقى (H)
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ :  5/6
إسم القناة : zamalek sports

الجدير بالذكر أن قناة الزمالك المنافسة لقناة الأهلي الفضائية ، وتقوم عدد من البرامج الرياضية قبل إلغاء بعضها من قبل مجلس الإدارة السابق ووضع خطة جديدة للبرامج .

وتمتلك القناة الرسمية لنادي الزمالك، مجموعة مميزة من الإعلاميين، وتقدم العديد من البرامج الخاصة بالقلعة البيضاء، منها "أخبارنا" وتقدمه الإعلاميتان نيرة الأحمر وفرح علي وبرنامج "زملكاوي" وبرنامج "نهارك أبيض" يقدمه كلا من نيرفانا العبد، وإنجي يحيى ومحمد رضا، وبرنامج "التالتة يمين" .

الزمالك يفوز على إنبي في الجولة الأولى

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك نجح في تحقيق الفوز في أولي مباراياته في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز وإستطاع أن يحصد أول 3 نقاط بعد الفوز علي نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الاولي من الدورى.

أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 45 + 3 من ركلة جزاء، وعمر السعيد في الدقيقة 85 من رأسية رائعه.