اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

هذه حقيقة قصة المحلل الشرعي بعد ظهوره على قناة الحدث

المحلل الشرعي
المحلل الشرعي

يبحث الكثير من الأشخاص عبر المحرك الشهير" جوجل" عن المحلل الشرعي نظراً لظهوره أول علي قناة أم بي سي مصر مع شريف عرفه حيث صرح محمد الملاح المحلل الشرعي علي أهم تصريحات وكانت أبرزها أنه تزوج ٣٣ مرة التي نتجت بعد ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد فترة نفي تصريحاته ، وصرح بتصريحات جديدة ، لذلك تقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز” عن أهم تصريحات المحلل الشرعي الجديدة، إليكم التفاصيل التالية.

أهم تصريحات المحلل الشرعي القديمة 

ظهر محمد الملاح المحلل الشرعي مع الاعلامي شريف عرفه علي قناة أم بي سي مصر والذي صرح بابرز التصريحات حيث قال:" انا اعمل محلل شرعي حيث تزوجت ٣٣ مرة الغرض من ذلك إعادة زوجة مرة اخري لزوجها بعدما طلقها ثلاث مرات واعمل هذا بدون مقابل لوجه الله".

وتابع قائلاً:- “أن الحكاية بدأت عندما اقترحت علي صديقتي انا اتزوج صديقاتها لأن زوجها طلقها ثلاث مرات حيث تزوجتها زواجا شرعياً بكامل الأركان وبعد طلقتها لكي تعود لزوجها وبعد ذلك تكررت حالات الزواج نفس الأمر، وإذا دار الإفتاء يجد أن ما أفعله باطل سابطل حالا”.

أهم تصريحات المحلل الشرعي الجديدة

_ قام محمد الملاح المحلل الشرعي بمداخلة هاتفية ببرنامج" حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي الذي يتم بثه على قناة الفضائية “ الحدث اليوم” حيث قال:" أنا عايز اقول الحقيقة للناس . . انا لم أتزوج ٣٣ مرة خلال عملي لمجال شرعي".

_ وفي هذا السياق استكمل محمد الملاح المحلل الشرعي:" قمت برفع دعوة قضائية لكي أقوم بتكذيب كل تصريحات السابقة الذي قمت بتصريحها على تليفزيون عن وظيفة محلل شرعي" .

_ أضاف المحلل الشرعي قائلاً: - “ قامت أشخاص باعطائي الوعود بأنني سأكون نجما لامعا بعد ظهوري في التلفزيون المصري بأن اتحدث علي هذا الأمر، وأنا في الحقيقة اعمل موديل اعلانات ”.

_ واختتم المحلل الشرعي قائلاً:-" انا سوف لا أتحدث عن هذا الأمر مجدداً إلا بوجود المحامي الخاص بي حتي لا اقع في أي مساءلة قانونية".