اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة خناقة حازم امام وكارتيرون في كينيا.. تفاصيل

حازم إمام لاعب الزمالك
حازم إمام لاعب الزمالك

ظهرت عدة تساؤلات بين الجماهير حول حقيقة "الخناقة" التي دارت بين حازم إمام لاعب الزمالك ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عقب فوز الزمالك  أمام توسكر الكيني في دور الـ ٢٣ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفقاً لما عرضت قناة الزمالك، من خلال الإعلامي محمد ابو العلا عبر قناة الزمالك، الذي أكد انه تواصل مع حازم إمام عقب نشر المنسقية الإعلامية للفريق الكيني صورا لتكسير جزئي في غرفة تبديل الملابس لمعرفة حقيقة الأمر.

وأضاف أن حازم إمام أكد له أنه لم تحدث أي مشاداة بينه وبين أي شخص حيث أن كارتيرون كان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ولم يتواجد في غرفه الملابس لوقت طويل.

وتابع أن حازم إمام أكد له أنه تقدم باعتذار رسمي لمسؤولي الاستاد عن تحطيم غرفة الملابس حيث أنه حدث بسبب “تعليق” الباب مما أجبره علي التعامل معه بقوه مما تسبب في تحطم جزء من الزجاج.

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكينية نيروبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة في السابعة صباح غدٍ الأحد بتوقيت كينيا، السادسة بتوقيت مصر.

وتستغرق رحلة الطيران من كينيا إلى القاهرة نحو خمس ساعات، وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في تمام الرابعة والنصف فجر غدٍ الأحد متجها إلى المطار.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.