اهم الاخبار
الأحد 05 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فان ديزل يرافق ابنة صديقه الراحل بول ووكر في مراسم زفافها.. تفاصيل

فان ديزل يرافق ابنه
فان ديزل يرافق ابنه صديقه ميادو ووكر في حفل زفافها

انتشرت صور للممثل الأمريكي فان ديزل وهو يرافق ابنه صديقه الراحل بول ووكر نجم سلسلة افلام Fast and Furious، وذلك في حفل زفافها الذي أقيم بالأمس على شاطئ البحر، واقتصر حفل زفاف عارضة الأزياء ميادو ووكر والممثل لويس ثورنتون آلان على الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، وأصر صديق والدها الراحل الممثل الأمريكي ونجم أفلام الأكشن فان ديزل أن يرافقها بنفسه إلى عريسها في مراسم حفل الزفاف. 

الممثل الأمريكي فان ديزل ابنة صديقه الراحل بول ووكر “ميادو ووكر ”

فان ديزل يرافق ابنه صديقه في حفل زفافها

رافق الممثل الأمريكي فان ديزل ابنة صديقه الراحل بول ووكر عارضة الأزياء الشهيرة التي تبلغ 22 عام "ميادو ووكر" على الممثل لويس ثورنتون آلان، ونشرت ميادو ووكر صور لحفل زفافها وفيديو باللون الأبيض والأسود عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، واعتمدت ميادو ووكر في حفل زفافها على إطلالة كلاسيكية هادئة، حيث ارتدت فستاناً من الستان الكت الطويل، بالإضافة إلى طرحة طويلة، ثم أطلت مرة ثانية بفستاناً قصيراً ومريحاً، أما زوجها لويس ثورنتون آلان فارتدى بدلة سوداء تقليدية.

حفل زفاف ميادو ووكر ولويس ثورنتون آلان 

وظهر فان ديزل في الصور التي شاركتها ميادو ووكر عبر حسابها على الانستجرام وهو يرافقها في مراسم زفافها ويسلمها إلى زوجها، وكأنه يقوم بدور والدها.

حفل زفاف عارضة الأزياء ميادو ووكر على الممثل لويس ثورنتون آلان 

ظهرت صور للممثل فان ديزل مع ميادو ووكر من حفل زفافها بالأمس، حيث أقيم حفل الزفاف بعد شهرين فقط من إعلان خطوبتها على صديقها الممثل لويس ثورنتون آلان في أوائل شهر يوليو الماضي، وقام الممثل لويس ثورنتون ألان بنشر صورة لهما وهما يحتضنان بعضهما على أريكة، كما نشرت ميادو ووكر على الانستجرام صوراً لها في حوض سباحة تستعرض فيها خاتم خطوبتها. 

حفل زفاف عارضة الأزياء ميادو ووكر 

وفاة بول ووكر في حادث سيارة

اهتم الممثل فان ديزل بعائلة صديقه المقرب بول ووكر، الذي توفي في حادث سيارة في 30 نوفمبر عام 2013 عن عمر ناهز 40 عامًا، وكانت ميادو ووكر في ذلك الوقت تبلغ من العمر 15 عامًا، حيث تولى نجم أفلام الأكشن الأمريكي فان ديزل بعد وفاة صديقه مسؤوليتها وأصبح منذ ذلك الوقت الأب الروحي لها.

الراحل بول ووكر وصديقه فان ديزل