اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لايبزج يفتقد نجمه في المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان

الوكالة نيوز

تأكد غياب داني أولمو عن صفوف فريق لايبزج الألماني في المباراة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث غاب اللاعب اليوم الاثنين عن المران الأخير للفريق قبل المباراة.

وجرى تمديد أجازة لاعب خط الوسط الإسباني أولمو /23 عاما/ بعد المشاركة في كأس الأمم الأوروبية وفي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، لكنه تعرض لإصابة عضلية في أواخر سبتمبر الماضي.

ويحتمل أن يعود أولمو خلال المباراة المقررة أمام جريتر فورت يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويفتقد لايبزج أيضا جهود براين بروبي ومارسيل هالستنبرج، لكنه يضم عناصر تحظى باللياقة الكافية لخوض مباراة سان جيرمان.

دوري أبطال اوروبا

ويتطلع لايبزج إلى إنقاذ مشواره في دوري الأبطال حيث تلقى الهزيمة في مباراتيه الماضيتين بدور المجموعات، وقد يواجه الخروج المبكر في حالة تلقي هزيمة أخرى غدا، لكن هذا يعتمد على نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى المقررة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وكلوب بروج البلجيكي.

ويتصدر سان جيرمان المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه كلوب بروج في المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويليه لايبزج بدون نقاط.

وقال جيسي مارش المدير الفني للايبزج :"الموقف في مجموعتنا بسيط: نحن بحاجة إلى النقاط. باريس سان جيرمان فريق كبير ربما يضم أفضل خط هجوم في العالم."

وأضاف :"كل مباراة في دوري الأبطال تشكل مواجهة كبيرة للغاية ومهمة صعبة، لكن من خلال الحماس والثقة بالنفس، لدينا فرصة لتقديم أداء من الطراز الرفيع وتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب كبير وسط حضور الجماهير."