اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

باريس سان جيرمان يسعى لكسر عقدة مانشستر سيتي.. وكشف حساب للفريقين

الوكالة نيوز

تتجه أنظار محبي كرة القدم حول العالم، لشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، القمة النارية بين manchester city vs Paris SG في التشامبيونز ليج.

وستقام المباراة المرتقبة على ستاد بارك دي برانس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونستعرض قبل انطلاق الجولة الثانية من دور المجموعات، تاريخ مواجهات الفريقين..

عدد المباريات.. 4
انتصار لصالح مانشستر سيتي.. 3
أهداف سجلها لاعبو السيتيزن..7
لم يسبق للنادي الإنجليزي الفوز بالبطولة.
تعادل بين الفريقين مرة واحدة.
انتصار لصالح باريس سان جيرمان..0
أهداف أحرزهم لاعبو البي اس جي..3
لم يسبق للنادي الفرنسي الفوز بالبطولة.

تتابعون مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

وستكون مواجهة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي نارية داخل وخارج الملعب سواء بين اللاعبين أو المدربين، ولا سيما وأن لقاء اليوم سيشهد أول صدام بين جوارديولا وماوريسيو بوكيتينو بعد رحيل الأخير عن توتنهام لتدريب باريس سان جيرمان.

وسيبحث المان سيتي عن استغلال أنصاف الفرص في لقاء اليوم وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني بسداسية مقابل ثلاث أهداف.

نشوة

يسير باريس سان جيرمان صاحب الأرض في لقاء اليوم بمستوى طيب في الأونة الأخيرة بعدما انتصر في اللقاء الماضي على مونبيليه بالدوري المحلي بهدفين دون رد، وسيبحث باري سان جيرمان عن الانتصار في لقاء اليوم وتحقيق أول فوز في مشواره بدوري الأبطال بعدما تعثر في لقاء الجولة الأولى امام كلوب بورج البلجيكي بهدف لمثله.

باريس سان جيرمان يمر بفترة صعبة في الأونة الحالية بعد الأزمة التي ضربت الفريق خلال الساعات القليلة الماضية بين ثنائي الفريق مبابي ونيمار، الفرنسي كيليان مبابي أبدى غضبه من زميله نيمار دا سيلفا في اللقاء الماضي، عدسة الكاميرات ألتقطت فيديو لمبابي على مقاعد البدلاء عقب إحراز دراكسلر للهدف الثاني، مستفيدًا من تمريرة نيمار، وأظهرت لقطة الفيديو أن مبابي يشكو لزميله جايا من أنانية نيمار، قائلًا: "إنه لا يمنحني هذه التمريرات"، وأوضحت القناة أن نيمارحصل على فرصة مماثلة عقب ساعة من المباراة، لكنه قرر عدم التمرير إلى مبابي في هذه اللعبة، التقارير الفرنسية أوضحت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس الجديد هو السببب الحقيقي في أزمة الثنائي نيمار ومبابي، وخاصة وأن الثنائي كانا صديقين مقربين داخل وخارج الملعب، منذ تزاملهما في "حديقة الأمراء" عام 2017، واشارت التقارير أن علاقة الثائي توترت للغاية بعد وصول ميسي إلى "حديقة الأمراء"، وأوضحت أن علاقة الثنائي الفنية داخل الملعب لم تعد شاعرية مثل المواسم الماضية,