اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

ناقد رياضي: رابطة الأندية ستحسن في إدارة مسابقة الدوري الممتاز

ناقد رياضي
ناقد رياضي

قال محمد علاء، الناقد الرياضي، إن الجمهور المصري كان يحتاج لبداية العودة إلى المدرجات، وأيضًا الكرة المصرية كانت تحتاج إلى عودة الجمهور، لافتًا إلى أن هذه هي البداية التي سعت إليها رابطة الأندية في ثوبها الجديد، ونتوقع أنها سوف تحدث الكثير من التجديدات والتغيرات في الكرة المصرية.

وأضاف الناقد محمد علاء، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "من القاهرة" المذاع على فضائية "سكاى نيوز عربية"، اليوم السبت، أنه مهما كان الأعداد الرسمية المعلنة لحضور الجماهير في المدرجات، إلا أنها ستكون بداية جيدة للكرة المصرية.

وأوضح أن تفريغ طاقة الجماهير داخل المدرجات وهو المكان الطبيعي للجماهير، سيقلل من وتيرة التعصب والمشاحنات الجماهيرية، مشيرًا إلى أن كرة القدم المصرية تعتمد في النهاية على الجماهير، والمشاحنات الجماهيرية في الإطار الودي والرياضي، وبالتالي تفريغ هذه الطاقات داخل المدرجات هو أفضل شيء لهذه الوتيرة على السوشيال ميديا.

ولفت الناقد الرياضي، إلى أن عودة الجماهير للمدرجات سيعيد لنا جزء من الجماهير التي اعتدنا عليها في الكرة المصرية، والتي يمكن أن تتحدث عن الكرة في إطار الـ  90 دقيقة فقط، منوهًا بأن دور اتحاد الكرة أقل كثيرًا فيما هو قادم، والفيفا حاولت أن تضغط بكل ما أوتت من قوة على اللجنة المعينة لإدارة الأمور في اتحاد الكرة، والتعجيل بتدشين رابطة الأندية لإدارة المسابقة في الدوري الممتاز.

وتابع: أن رابطة الأندية ستحسن في إدارة مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أن الوعود التي قطعت من رابطة الأندية قد تكفي لكي تكون هذه المسابقة أفضل فيما هو قادم.