اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كيروش يطالب بإيقاف مسابقة الدوري قبل المشاركة في أمم أفريقيا بأسبوعان

الوكالة نيوز

طالب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ، توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز ، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية بمدة لا تقل عن اسبوعان .

علما بأنه من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022 ،يوم 9 يناير المقبل وحتى 6 فبراير.

أي في حالة إستجابة الاتحاد و رابطة الأندية على مطالب كيروش بتوقف الدوري قبل مشاركه المنتخب بالبطولة بأسبوعان ، فمن المنتظر أن يتم إيقاف مسابقه الدوري الممتاز في أخر ايام شهر ديسمبر المقبل.

وكان قد عقد أمس الأربعاء أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

طلبات المنتخب

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل امكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.

وكان كارلوس كيروش قد استأنف عمله فور عودة المنتخب الوطني من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء فور فوز الفريق 3-0 على نظيره الليبي ، حيث عقد كيروش صباح اليوم بمقر الاتحاد  سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة استعرض خلالها ما تم انجازه خلال الفترة الماضية ومراجعة اسلوب العمل لضمان استمراره بدرجة الاتقان المرجوة.

كما تطرقت اجتماعات كيروش مع جهازه اليوم تكليفات محددة لكل عضو خلال الفترة المقبلة والتي تشهد عودة النشاط المحلي بمباريات الدوري وذلك حتى موعد التجمع المقبل للمنتخب استعدادا لمباراتي انجولا والجابون في ختام منافسات المجموعة السادسة.