اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لأول مرة.. ريال مدريد يخسر في الدوري الإسباني

الوكالة نيوز

واصل فريق ريال مدريد الإسبانى نتائجه المخيبة للآمال بعدما سقط أمام مضيفه إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز راؤول دي توماس هدف التقدم لصالح إسبانيول في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم أضاف أليكس فيدال الثانى للفريق صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

فيما سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 71 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 8 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل ضم كل من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا / الدفاع: ألابا - ناتشو - ميليتاو – فاسكيز الوسط: كروس - مودريتش - كامافينجا – فالفيردي / الهجوم: بنزيما – فينيسيوس.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة استمر بهم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثانى عشر.

وأصبح ريال مدريد مهددا بفقدان صدارة ترتيب الليجا هذا الموسم، في حال فوز ريال سوسيداد الوصيف برصيد 16 نقطة على مضيفه خيتافى في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم في نفس الجولة.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق ريال مدريد هذا الموسم، إلا أنه تعثره في آخر مباراتين، حيث فرض عليه فريق فياريال التعادل في الجولة الماضية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كما سقط ريال مدريد على ملعبه يوم الثلاثاء الماضي أمام شيريف تيراسبول المولدوفي المغمور بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.