اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الفرعون المصرى في انتظار رقم تاريخي أمام واتفورد

الوكالة نيوز

ينتظر الدولي محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحقيق رقم قياسي جديد مع الريدز خلال مواجهة اليوم أمام واتفورد الإنجليزي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الليفر أمام واتفورد اليوم  اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد طريق فيكاراج في إطار الجولة الثامنة من بطولة البريمرليج وسوف تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للمسابقة الإنجليزية.

وبحسب ما ذكرته شبكة"أوبتا" للإحصائيات ان في حالة تسجيل محمد صلاح هدفاً اليوم أمام واتفورد يصبح رابع لاعب في تاريخ الريدز يسجل في كل مباراة من المباريات الأربع الافتتاحية للنادي خارج أرضه في موسم الدوري.

يخوض ليفربول المباراة من المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، حصدهم من الانتصار أربع مرات منذ بداية الموسم والتعادل ثلاث مرات أخرى، ليتأخر عن تشيلسي صاحب الصدارة بنقطة وحيدة، لكنه لا يزال الفريق الوحيد في المسابقة الإنجليزية الذي لم يتلقى أي هزائم هذا الموسم، بينما يأتي واتفورد من المركز الخامس عشر.

ويدخل ليفربول تلك المباراو محتلاً المرتبة الثانية برصيد 15 نقطة من 7 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 4 مواجهات و تعادل في 3 مناسبات ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن فيما يحتل واتفورد المرتبة الخامسة عشر برصيد 7 نقاط من  مباريا حقق الفوز في لقائين وتعادل في واحدة وهٌزم في 4 مباريات.