اهم الاخبار
السبت 20 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح يزين تشكيل ليفربول المتوقع ضد برينتفورد

الفرعون المصري محمد
الفرعون المصري محمد صلاح

استقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على التشكيل المتوقع لفريقه إذ يقود الدولى المصرى محمد صلاح اختبارا جديدا اليوم، السبت، عندما يحل فريقه ليفربول ضيفاً على برينتفورد على ملعب "جريفين بارك" فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويتواجد ليفربول فى المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد.

ومن المتوقع أن يدخل الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول المباراة بتشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: ألكسندر أرنولد - فان دايك - ماتيب - روبرتسون.

الوسط: فابينيو - نابي كيتا - جوردان هندرسون.

الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

ويستعد صلاح لفك الاشتباك مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي شارك فيها الموسم الحالي كما صنع هدفين ليعتلي صدارة ترتيب الهدافين.

واختارت شبكة "سكاي سبورتس" بريطانيا الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي متفوقاً على كل اللاعبين المتواجدين في "البريميرليج" عقب مرور 5 جولات من عمر منافسات أشهر دوريات العالم.

وأكدت سكاي سبورتس، فى تقريرها عن تقييم اللاعبين، أن محمد صلاح حصل على 8962 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه فى ترتيب الأفضل خلال الموسم الحالي.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، كشف عن غياب الغيني نابي كيتا لاعب وسط الفريق عن مباراة برينتفورد لمعاناته من إصابة عضلية.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "لا يوجد شيء خطير لكن الإصابة ستبعده عن مباراة برينتفورد، هذا أمر مؤكد، ربما يغيب لفترة أطول قليلاً، سنرى، إنه أمر مؤلم وعلينا أن نرى كيف سيتعامل مع الإصابة، الأمر ليس رائعًا، لقد حظي بتحضيرات جيدة قبل الموسم ولعب الكثير من المباريات ولكن هذا يحدث".