اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

«ارتفاع فى درجات فى الحرارة»..حالة الطقس غدا الأحد فى مصر

حالة الطقس
حالة الطقس

يهتم الكثير من المواطنين فى مصر بمعرفة حالة الطقس يوميا فى مصر، ومعرفة درجات الحرارة فى كافة أنحاء الجمهورية، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية حالة الطقس غدا الأحد فى مصر.

حالة الطقس غدا

قام خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بالتوقع أن حالة الطقس غدا، تكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، و مائل للحرارة على السواحل الشمالية  و شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويكون لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.


وفى هذا الاطار، أشارت هيئة الأرصاد  إلى أن طقس الاحد يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، كما تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة.


درجات الحرارة المتوقعة غدا

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، فتكون على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 العظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 25، وعلى شمال الصعيد 35 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 26.