اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المصري بيج رامي يفوز ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي.. تفاصيل

بيج رامي
بيج رامي

توج بيج رامي لاعب كمال الأجسام المصري الدولي ممدوح السبيعي بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021 للعام التالي على التوالي، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث استطاع بيج رامي بهذا التتويج أن يحافظ على اللقب الذي حصل عليه العام الماضي 2020، ورفع بيج رامي علم مصر على منصة التتويج عقب إعلان تتويجه باللقب هذا العام 2021.

بيج رامي بطل مستر أولمبيا 2021

تألق بيج رامي خلال نهائي منافسات مستر أولمبيا، واستطاع تقديم عروض قوية في جميع أدوار البطولة، والتي تستضيفها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتمكن فيها رياضي عربي إفريقي من إحراز لقب "مستر أولمبيا" مرتين متتالين، وتواجد بيج رامي ضمن أفضل 6 لاعبين بالبطولة للوزن المفتوح، حيث يبلغ وزن بيج رامي 138 كجم، ونافسه على لقب البطولة كلا من الأميركي هنتر لابرادا، والإيراني هادي شوبان، والإنجليزي نيك والكر، و الغاني ويليام بوناك، والأمريكي براندون كيري.

بيج رامي ضمن قائمة أفضل لاعبي كمال الأجسام الأسطورية

بتتويج بيج رامي التاريخي، استطاع بطل مصر الدولي أن ينضم إلى قائمة كمال الأجسام الأسطورية من المتوجين بالبطولة، ومنهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، والذي أصبح من أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ذلك، كما استطاع أن يصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكي لي هاني، وروني كولمان و فيل هيث.

دعم المشاهير ونجوم الفن بطل مستر أولمبيا بيج رامي 

لقي بيج رامي دعم كبير من المشاهير ونجوم الفن والمتابعين لرياضة كمال الأجسام في مصر، ومنهم الفنان محمد هنيدى الذي حرص على تشجيع ودعم بيج رامي من خلال صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك.

بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام 

توج بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2021، والتي شارك فيها 16 لاعبا من مختلف دول العالم، وشارك فيها من مصر 3 لاعبين وهم محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

وتعتبر بطولة مستر أوليمبيا من أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في لعبة كمال الأجسام، حيث تقام البطولة بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة.