اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

عودة الجماهير ونتائج الأولمبياد.. رئيس رياضة النواب يكشف أجندة عمل اللجنة

النائب محمود حسين
النائب محمود حسين

قال النائب محمود حسين ، الفائز برئاسة لجنة الشباب والرياضة بالتزكية،  إن اللجنة امامها جدول مزدحم خلال دور الانعقاد الثاني ،  على أن يتم انعقاد  اجتماعات اللجنة من الغد الأثنين لوضع جدول عملها .

وأكد رئيس لجنة الشباب فى تصريحات للمحررين البرلمانين ، عقب اعلان فوزه في الإنتخابات أن مناقشة نتائج  بعثة مصر فى اولمبياد طوكيو ستتصدر  جدول عمل اللجنة ن خاصة ان اللجنة كانت فى عطلة برلمانية ولم تقدم تقرير بشأنها حتي الآن .
وأوضح أن اللجنة ستركز ايضا على تعديلات قانون  الرياضة، لمعالجة مشكلات الجمعيات العمومية ، ومعوقات الاستثمار لافتا إلي إنه  سيتم فتح ملف الاتحادات الرياضية ومناقشت اعضاءها  فى خطة عملها لتطوير الرياضة المصرية .
وأشار  رئيس لجنة الشباب ، إلى إن ملف عودة الجماهير أحد الملفات الهامة التى ستسعسى اللجنة لحلها حخلال الفترة المقبلة ، حتي تستعيد الملابع المصرية بريقها بوجود الجماهير فى المدرجات مؤكدا انه سيتم استكمال مناقشة مشاكل مراكز الشباب  والعمل على استكمال المنشآت المتوقفةفضلا عن دعم الأندية الشعبية  .
وشدد حسين على أن صناعة البطل الأولمبي من ضمن اولويات عمل اللجنة ن وسيتم مناقشة الاسعدادات لأولمبياد باريس القام ، حتي يكون لدينا العديد من الأبطال الاولمبيين المؤهلين للمنافسة بقوة .
ووجه رئيس لجنة السباب الشكر ، لاعضاء اللجنة على تجديد الثقة فيه واختياره مرة أخرى مؤكدا ان لجنة الشباب والرياضة تشهد تمثيلا رياضيا غير مسبوق، حيث تضم كوادر شبابية ومدربين كرة قدم وأبطال رياضيين في الألعاب الفردية، فضلا عن وجود نجوم كبار في عالم كرة القدم، إلى جانب خبرات برلمانية كبيرة.