اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غدا.. يد الزمالك يواجه سيدني الاسترالي بـ"سوبر جلوب"

الوكالة نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع جامعة سيدني الاسترالي غدا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

 

وخسر الزمالك من برشلونة الإسباني بنتيجة 36-32 في لقاء الدور ربع النهائي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على صالة الملك عبد الله الرياضية.

 

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

 

وقدم كوماندوز كرة اليد المصرية أدائاً طيباً أمام عملاق أوروبا، حيث أنهوا الشوط الأول بالتأخر بفرق هدف وحيد، قبل أن يعزز برشلونة فارق الأهداف في الشوط الثاني، وينجح في الفوز بنتيجة 36/32.

 

وينافس الزمالك خلال الأيام القادمة من البطولة، على مباريات تحديد المراكز.

 

ونستعرض إليكم خلال السطور التالية إحصائيات فريق الزمالك أمام برشلونة في السوبر جلوب لكرة اليد.

 

إحصائيات الفريق

 

سجل الزمالك أمام برشلونة 32 هدف من 46 تصويبة بنسبة تصل إلى 70٪، بواقع 5 أهداف من ال 6 متر، وهدفين من ال 7 أمتار، و 9 أهداف من ال 9 أمتار، وهدف عن الهجوم السريع، و 8 أهداف عن طريق المراوغات الناجحة.

 

إحصائيات اللاعبين

 

يعد اللاعب أكرم يسري هو أكثر لاعبي الزمالك تسجيلاً للأهداف أمام برشلونة برصيد 7 أهداف من 8 تصويبات بنسبة تصل إلى 88٪، يليه حسن وليد قداح ويحيى الدرع برصيد 6 أهداف لكل منهما.

 

ويأتي ثالثاً خالد وليد بتسجيله ل 4 أهداف، ثم أحمد الأحمر وأحمد مؤمن صفا برصيد 3 أهداف لكل منهما.

 

ويحل خامساً سيف الدرع برصيد هدفين، ثم وسام سامي نوار برصيد هدف وحيد.

 

إحصائيات حراسة المرمى

 

نجح كريم هنداوي حارس مرمى الزمالك في التصدي ل 10 تصديات من 46 تصويبة بنسبة تصل إلى 22٪.

 

ويضم فريق برشلونة ضمن صفوفه، علي زين لاعب المنتخب الوطني، والذي شارك في لقاء اليوم ونجح في تسجيل هدفين في مرمى الزمالك.

 

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.