اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مدير "المرج التعليمية": 6 أكتوبر يومًا محفوراً من نور في تاريخ البشرية

الدكتور محمد إبراهيم
الدكتور محمد إبراهيم مدير عام إدارة المرج التعليمية

تقدم الدكتور محمد إبراهيم مدير عام إدارة المرج التعليمية بأخلص التهاني إلى الشعب المصري الحبيب وأبطال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخًا مجيدًا بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.

كما تقدم جميع العاملين بتلك الإدارة بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الذكرى الـ 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، داعياً الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري.

وقال الدكتور محمد إبراهيم أن يوم 6 أكتوبر سيظل محفوراً من نور في وجدان وتاريخ البشرية .. اليوم الذى أثبتت فيه قواتنا المسلحة الباسلة والشعب العظيم على صلابته وشجاعته أمام العدو واسترداد أرض مصرنا الحبيبة.. فتحية تقدير وإجلال لقواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم. 

وشارك مدير عام الإدارة أبنائه الطلاب المشاركين في احتفالات نصر أكتوبر المجيد داخل بانوراما حرب أكتوبر ليبث روح الولاء والانتماء داخل نفوس أبنائه الطلاب ويرسخ فى قلوبهم ما يقوم به رجال القوات المسلحة وجيشنا الباسل فى الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن.

وقد قدم الطلاب العديد من العروض المسرحية والرياضية والأعمال الفنية المتميزة والتى نالت على اعجاب واستحسان جميع السادة الحضور.