اهم الاخبار
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم 2021

مواعيد أفلام حرب
مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم 2021

بدأت قنوات التليفزيون المصري في إذاعة مجموعة من الأفلام التي تحدثت عن أزمات حرب أكتوبر حتى النصر، وذلك تزامنا مع احتفال الشعب بالذكرى الـ48 على انتصار حرب أكتوبر المجيد 1973، وفي السطور التالية ينشر موقعنا «الوكالة نيوز» مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم 6-10-2021 على التلفاز.

مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم

سوف يعرض فيلم الطريق إلى إيلات في تمام الساعة 09:00 مساء على قناة المصراوية، وعلى قناة بانورما فيلم في تمام الساعة العاشرة مساء، وعلى قناة تايم أفلام الساعة الواحدة ظهرا.

كما يعرض فيلم إعدام ميت سوف يعرض على قناة سيما في تمام الساعة 10:00 مساءً، كما يعرض على قناة المصراوية أفلام في تمام الساعة 9:00 مساءً، كما يعرض على قناة بانورما فيلم في تمام الساعة 10:00 مساءً.

وأيضا يعرض فيلم ولاد العمر على قناة روتانا سينما مصر في تمام الساعة 08:00 مساءً.

كما يعرض فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي على قناة المصراوية أفلام في تمام الساعة 09:00 مساءً، وأيضا على قناة بانورما فيلم في تمام الساعة 10:00 مساءً.

افلام حرب أكتوبر على شاهد

وفي هذا السياق، يذكر أنه سوف تقوم منصة شاهد بعرض نفس الأفلام طوال شهر أكتوبر، أولها فيلم «الممر» وهو من بطولة أحمد عز وهند صبرى ومحمد فراج وأحمد صلاح حسنى وأحمد فلوكس ومحمود حافظ وأسماء أبو اليزيد وإخراج شريف عرفة،

وفيلم «أيام السادات» وهو من بطولة أحمد زكى، وأيضا فيلم «الطريق إلى إيلات» وهو من بطولة عزت العلايلى ونبيل الحلفاوى، وكذلك فيلم أبناء الصمت، وأيضا فيلم حتى آخر العمر، وغيرها.

وكذلك سوف يعرض على منصة شاهد عدد من المسلسلات التي تتحدث عن الحرب، اهمها مسلسل «رأفت الهجان» وهو من بطولة محمود عبد العزيز، ومسلسل «دموع فى عيون وقحة» وهو من بطولة عادل إمام، وأيضاً مسلسل «السقوط فى بئر السبع» وهو من بطولة سعيد صالح وإسعاد يونس.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2021 بعد ترحيلها

ويذكر أن اجازة حرب اكتوبر سوف تكون يوم الخميس 7-10-2021، وفقًا لقوانين العمل المعمول بها في البلاد ومنها قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وقانون العمل رقم 12 لسنة 2003 للعاملين بالقطاع الخاص، ولكن تم ترحيلها إلى الخميس الموافق السابع من أكتوبر الجاري، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.