اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب محمد رضا البنا يهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بانتصارات أكتوبر

النائب محمد رضا البنا
النائب محمد رضا البنا عضو مجلس النواب

أكد النائب محمد رضا البنا عضو مجلس النواب، إن حرب السادس من أكتوبرمن أعظم الانتصارات فى التاريخ الحديث للأمة العربية جميعا، حيث جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، مهنئا الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية،والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي، وأبناء القوات المسلحة البواسل، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر.

وقال البنا، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن أبطال القوات المسلحة البواسل لا يزالون يقدمون التضحيات يومًا بعد يوم وهم يحاربون بكل قوة وشجاعة الإرهابيين والتكفيريين والمُخربين وقوى الشر وكل من يريد النيل من استقرار الوطن، موجهًا التحية لشهداء مصر الأبرار الذين لولا تضحياتهم ودماؤهم الطاهرة لما كانت مصر تنعم بالاستقرار الذي نعاصره الآن.

وشدد على أن القوات المسلحة المصرية كانت ومازالت وستظل هى الحارس الأول والمدافع عن الدولة المصرية وحماية مواطنيها ضد أى أعتداء سواء كان خارجيا أو داخليا، مشيرا إلى أن بطولات القوات المسلحة المصرية خلال تلك الحرب مازالت تُدرس فى كتب التاريخ العسكري.

وطالب النائب محمد رضا البنا ،الشعب المصري بكافة طوائفه استحضار روح نصر أكتوبر بالعمل ،وبذل الجهد من أجل الإرتقاء بأوضاع الدولة في كافة القطاعات لاستكمال خطط التنمية الشاملة التي تخطوها مصر منذ سنوات لتحقيق الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة .

وختم النائب بقوله " أتقدم بأحر التهاني إلى الشعب المصري الحبيب وأبطال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.

حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعباً إلى سبل التقدم والرخاء.