اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«ارتفاع فى درجات الحرارة».. حالة الطقس غدا الجمعة

حالة الطقس
حالة الطقس

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة حالة الطقس يوميا، ومعرفة درجات الحرارة فى جميع المحافظات فى مصر، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى الفقرات التالية حالة الطقس غدا الجمعة.


حالة الطقس غدا

قامت هيئة الأرصاد الجوية، بالتوقع أن يستمر تكون الشبورة المائية فى الصباح، وتستقر درجات الحرارة خلال حالة الطقس اليوم وغدًا، حيث ترتفع درجات الحرارة يصل إلى 4 درجات الأسبوع المقبل ويستمر نشاط الرياح خلال أحوال الطقس الأيام القادمة حتى الثلاثاء 12 اكتوبر 2021.


وفى هذا الاطار، ترتفع متوسطات درجات الحرارة غدًا الجمعة ارتفاعًا طفيفًا فى جميع الأنحاء، حيث تكون درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة في القاهرة والوجه البحري 31 للعظمي و20 للصغري، وتكون درجات الحرارة غدًا للعظمي والصغري في السواحل الشمالية 28-21، وتكون في جنوب سيناء 33-25ْ، وفي شمال الصعيد 32-20، وفى جنوب الصعيد 36-23.


توقعات الطقس خلال الأيام القادمة حتى الثلاثاء المقبل


تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بداية من الأحد 10 أكتوبر، حيث يتراوح الارتفاع فى درجات الحرارة بين درجة ودرجتين على شمال البلاد وتمتد لشمال الصعيد، بينما ترتفع الحرارة بقيم تتراوح بين 3 و4 درجات على جنوب الصعيد.

وفى هذا السياق، تستمر توقعات الشبورة المائية ونشاط الرياح وبرودة الجو فى الساعات المتأخرة من الليل، وارتفاع فى الحرارة يصل 4 درجات الأسبوع المقبل.