اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رسائل تهنئه المولد النبوي الشريف 2021 وأجمل صور الإحتفال بمولد النبي 1443

رسائل تهنئه المولد
رسائل تهنئه المولد النبوي الشريف 2021

تفاقمت عمليات البحث عبر جوجل عبر جوجل حول معرفة موعد إجازة المولد النبوي الشريف التي ينتظرها الكثير من المواطنين في مصر خاصة العاملين في القطاع العام والخاص، وتزامنا مع اقتراب هذا اليوم الذي لا مثيل، بدأ البعض في إرسال رسائل التهنئه فيما بيهم، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع الوكالة نيوز، رسائل تهنئه المولد النبوي الشريف 2021 وأجمل صور الإحتفال بمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يوافق يوم 12 من شهر ربيع الأول هجريا.

رسائل المولد النبوي الشريف 2021

- «اللهم صل وسلم على سيدنا الأول والأخير سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خير الصلاة والسلام».

- «بالخير مسيتك وبماء الورد رشيتك، وبمولد النبي هنيتك، وكل عام والجميع بألف خير».

- «نبارك للأمة العربية والإسلامية ذكرى ولادة هادي محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم احفظنا على سنته واجعلنا من اهل شفاعته واجمعنا في جماعته وتموت على عقيدته».

- «امتلأ العالم بالأنوار، وأصوات الطيور بأجمل الألحان، وكانت شمس القيادة تشرق، مبتهجة بميلاد سيد البشرية، ونور النور وزينة الرسل الصالحين، وأشرفهم، أظلم ليلته وأشرق نهاره».

- «أهنئكم  أصدقائي وأحبابي بمناسبة قدوم المولد النبوي العظيم الشريف، ونرجو أن تكونوا بخير دائما وأبدا».

- «في ليلة فاح فيها العود وغنى فيها القمر وانتشى الكون فرحًا وسعادة وهلل معها البشر وخبت نيران الشياطين، وانكفى سلاح الشرر وشق ظلام الليل، ونور خير البشر لفوه في الحرير عجبًا كيف يلف القمر ام كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر».

رسائل تهنئه المولد النبوي

- «ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً».

- »بأنوار النبي أمسيك وبمولده اهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين».

صور تهنئه المولد النبوي الشريف 2021

إجازات شهر أكتوبر 2021

يذكر أن بعد اجازة مولد النبي يوم 17 أكتوبر، تأتي إجازات 2022 الرسمية للمناسبات الوطنية الأيام والأعياد، اولها إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، والذي سوف يكون الخميس 28 يناير، وسوف ننشر لكم جدول الإجازات في مقال آخر.