اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

750 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة بنى سويف بمناسبة المولد النبوي

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة بجلسته رقم 201، على صرف مكافأة مالية بقيمة 750 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين و العاملين بالمراكز والوحدات التابعة وجميع الكليات بمناسبة المولد النبوي الشريف ، وبداية العام الدراسي الجديد ، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس

وأوضح رئيس الجامعة،  أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

تكريم مستحق

كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 201، اليوم، أسرة الراحل النقيب سعد تادرس مشرف عام أفراد الأمن بمجمع 320 فدان والذى وافته المنية بداية شهر سبتمبر الجاري وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس ومدير أمن الجامعة.

درع الجامعة

وأهدى الدكتور منصور حسن أسرة الراحل درع الجامعة وشهادة تقدير  حيث تسلم التكريم زوجته وقدم رئيس الجامعة العزاء لأسرة الراحل معربا عن بالغ الحزن ومشيدا بدوره البارز وتفانيه في أداء عمله و تدريب أفراد أمن الجدد مما كان له مردود إيجابي على منظومة الأمن داخل الجامعة، موجهاً بتوفير فرصة عمل لزوجته بنظام الاستعانة كمصدر دخل لأسرة الراحل.

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن الجامعة لا تنسى أبدا أبنائها وما قدموه من جهود مضنية للارتقاء بالجامعة، ودائما ما تحرص على تكريمهم تخليدا لذكراهم وعرفانا بالجميل لهم ولأسرهم.

كما كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 201 اليوم، عددا من أخصائي ومشرفي الأمن الإداري المتميزين وهم  هشام صديق يوسف ، و محمد خالد على ، و محمد ضيف الله عبدالحليم ،  و شيماء محمد عويس تقديرا لجهودهم  المبذولة في أداء واجباتهم ومهامهم  المكلفين بها وحسن تعاملهم مع كافة المترددين على الجامعة، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل وتقديم الشكر لكل فرد ينتمى لهذه المؤسسة العريقة، و يعمل على تقديم أقصي جهده ولا يبخل بوقته للارتقاء بالجامعة.

ووجه المكرمون الشكر لرئيس الجامعة على دعمه الدائم لهم ووقوفه بجانبهم باعتبارهم جميعا أبناء للجامعة كأسرة واحدة يعمل الجميع من خلالها في اطار من الود والتفاهم.