اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كلوب : ليس لي علاقة بتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

اكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي انه لا يوجد تطورات جديدة حول مفاوضات ناديه لتجديد عقد الدولي محمد صلاح جناح الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقال يورجن كلوب في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام كريستال بالاس"أنا مهتم فقط بمدى حدة قوته الذهنية في الوقت الحالي وهذا هو الحال تماما. لا شيء جديد لأقوله".

وعن مشاركة فيرمينيو في مباراة الغد,اجاب"غير جاهزاً بشكل تام لمواجهة كريستال بالاس حيث انه  لم يتدرب مع الفريق بعد. وسيكون متواجدًا في وقت ما من الأسبوع المقبل".

وعن مواجهة كريستال بالاس,أوضح"فريق كرة قدم جيد جدًا. فييرا جلب لاعبين جدد وساتغلهم بشكل جيد. لديهم خط هجومي جيد للغاية، ايدوارد دخل آخر مباراة وسجل هدفين، هنالك ايو وبينتيكي وزاها، هذه جودة هجومية".

وأضاف"سيُبلي بالاس بشكل جيد هذا الموسم لكن علينا ان نفعل ذلك ايضًا وآمل ان نفعله".

وعن اللعب لمدة ثلاثة أيام هذا الموسم,شدد "انه امر طبيعي ان تلعب ثلاث مباريات بأسبوع واحد. اللعب يوم الاحد ثم الاربعاء والسبت صعب لذا يجب ان نفكر بذلك، لقد خضنا هذا الاسبوع وقدمنا بشكل جيد ويتوجب علينا اجراء تغييرات جديدة وهذا واضح".

وتابع "حققنا بداية جيدة واذا اردت ان تكون بالقمة، لايجب ان تضيّع النقاط، نستمر بالتقدم ولست متفاجئًا بنتائج الفرق الاخرى".

وعن ماني,قال"يبدو جيدًا جدًا وجاهزًا للغاية. عدد الفرص التي يحصل عليها مهم جدًا وهو يعيش اوقاتًا جيدة ذهنيًا وبدنيًا مشيراً انه سيصل لـ100 هدف وسيكون من الجميل ان يفعلها يوم غد ويسجل وهو لاعب استثنائي لذا عليه ان يقدم مستويات تناسب اسمه وهذا ما نتوقعه منه".

وعن أداء أرويجي ,علق"اداءه ضد ميلان كان استثنائي. الان نلعب الكثير من المباريات وكان هو معنا خلال التوقف الدولي لذا حصل على فرصة أكبر للتدرب ورأينا ما قدمه لذلك قررت ان يلعب اساسيًا ضد ميلان".

وشدد"تمريرته الحاسمة لهدف صلاح كانت لحظة مهمة جدًا. عانى من بعض التشنّجات وسنرى كيف سيكون يوم غد لكن بصراحة بدى جيدًا جدًا ضد ميلان".

وعن عدم مشاركة فيرجيل فان دايك,اتم حديثه"فيرجل؟ عملية التدوير هذه كانت للمدى القصير، كان بإمكانه اللعب ضد ميلان لكن اردت ان اكون منطقيًا. كوناتي وماتيب وغوميز جميعهم عانوا من إصابات بالسابق الان نحاول خلق ثنائية جيدة جدًا بالدفاع".

ويلاقي نادي ليفربول نظيره كريستال بالاس غداً السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة على ستاد" الأنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.