اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول ونورويتش سيتى فى كأس المحترفين الانجليزية

 مباراة ليفربول ونوريتش
مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

يلتقى فى التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة مساء غد الثلاثاء ليفربول مع نورويتش سيتى في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أو ما يطلق عليها اسم كأس كاراباو وذلك على ملعب كارو رود معقل فريق نوريتش سيتي. 

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

يلعب ليفربول مباراته القادمة ضد فريق نوريتش سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية، يوم الثلاثاء 21 سبتمبر، في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و نوريتش سيتي 

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة ليفربول ونوريتش سيتي الوكيل الحصري لمباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في مصر والشرق الأوسط، وسيتم نقل المباراة في بث مباشر وحصري على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة ليفربول و نوريتش سيتي

سينقل مباراة ليفربول ونوريتش سيتي المعلق الصوتي "عامر الخوذيري" ليكون المعلق الصوتي للمباراة التي سيتم عرضها عبر شاشة “beIN Sports 1 HD Premium”، في إطار منافسات الدور الـ 32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

المواجهات السابقة بين ليفربول ونوريتش سيتي 

تفوق فريق ليفربول في المواجهات السابقة بينهما وبين نوريتش سيتي، واستطاع رفقاء النجم المصري محمد صلاح الفوز في أخر خمس مباريات، بينما تعادل نوريتش سيتي في لقاء وحيد.

وكانت آخر مواجهة جمعت ليفربول ونوريتش سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي على ملعب كارو رود، وانتهت المباراة بانتصار كبير لفريق ليفربول بثلاثية نظيفة واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف في هذا اللقاء.