اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إبراهيم هلهول : محمد صلاح أيقونة مصرية على الملاعب الإنجليزية

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد إبراهيم هلهول مدرب الاتحاد الانجليزى ، أن مصر تقترب من الخروج من القائمة الحمراء داخل بريطانيا خلال الفترة القادمة وفتح الطيران بين البلدين.

وأضاف إبراهيم هلهول أن ما فعله محمد صلاح بالوصول لـ 100 هدف بالدوري الإنجليزي يجعل الجميع يفتخر بما حققة وأنه ملهم للجميع".

 

أساطير الدوري الإنجليزي

 

وتابع إبراهيم هلهول :"محمد صلاح أصبح من أساطير الدوري الإنجليزي وأيضا فريق ليفربول ودائما ينافس على الأفضل ويعشق المنافسة على تكسير الأرقام القياسية".

وأردف إبراهيم هلهول :" الفيفا قامت بتهنئة محمد صلاح بعد الوصول لـ 100 هدف وجميعهم بطرق مختلفة وليست بطريقة ثابتة، وكان له هدفين مع فريق تشيلسي، والحساب الرسمي لليفربول قام بوضع علم مصر بسبب محمد صلاح عبر إنستجرام".

وواصل إبراهيم هلهول: "كلمة السر في نجاح محمد صلاح هو التعب والشقاء والإصرار من أجل الوصول للهدف الذي يتمنى الوصول إليه، والشعب الإنجليزي يعمل دائما على الإصرار وتواجد اللاعب في المنظومة والجميع يحب تواجدة في إنجلترا ويجب أن يتعلم المدربين المصريين من الإحترافية التي يتعامل بها الإنجليز مع محمد صلاح".

وأختتم إبراهيم هلهول :"محمد صلاح من نجوم العالم ويجب أن نفتخر به، وأتمنى أن يتواجد عدد كبير من اللاعبين في الإحتراف الخارجي والنجاح والتميز الدائم".