اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الإنجار التاريخي.. اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة إلى محمد صلاح

الوكالة نيوز

حرص الإتحاد المصري لكرة القدم علي تهنئة محمد صلاح جناح منتخب الفراعنة ولاعب ليفربول علي دخوله نادي المئة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وذكر الإتحاد المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) اليوم أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد ، حرص علي تهنئة صلاح بعدما أحرز الهدف رقم 100 ضمن مسيرته في مسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي .

وبات صلاح أحدث المنضمين لقائمة العظماء في البطولة العريقة، عقب تسجيله الهدف الأول لليفربول خلال فوزه 3 / صفر على مضيفه ليدز يونايتد في المرحلة الرابعة لمسابقة الدوري.

وكان صلاح أحرز 98 هدفا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انضمامه للفريق الأحمر في يونيو 2017، بعدما سبق له أن سجل هدفين في المسابقة مع فريقه السابق تشيلسي، الذي لعب في صفوفه ما بين يناير 2014 ويناير 2015.

وبات صلاح، الذي يحتل المركز الثاني حاليا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، على بعد أربعة أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، الذي يتصدر القائمة حتى الآن، برصيد 104 أهداف.

يذكر أن هذا هو الهدف الثالث الذي يحرزه الفرعون المصري في المسابقة خلال الموسم الحالي، بعدما سبق له التسجيل في مرمى نورويتش سيتي وتشيلسي، متأخرا بفارق هدف واحد عن صدارة هدافي البطولة، التي يتقاسمها حاليا مايكل أنطونيو وبرونو فيرنانديز، لاعبا ويستهام يونايتد ومانشستر يونايتد على الترتيب.