اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة و
مباراة برشلونة و بايرن ميونخ

تصدر دوري أبطال أوروبا مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند، حيث يلتقي فريق برشلونة الإسباني بنظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب "كامب نو" في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، فى افتتاحية مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022. 

طاقم تحكيم مباراة برشلونة و بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 

يقود مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا، طاقم تحكيم إنجليزي، بقيادة مايكل أوليفر، ويعاونه الحكم ستيوارت بيرت، وسايمون بينيت، والحكم الرابع دارين إنجلاند، ويتولى تقنية الفيديو "var" ستيوارت أتويل، ويعاونه بول تيرني.

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا 

يخوض فريق برشلونة مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم ضد فريق بايرن ميونخ بتشكيل مكون من:-

المدير الفني لبرشلونة: رونالد كومان. 

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: أوسكار منجزا، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، وجوردي ألبا.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، بيدري، وفرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: لوك دي يونج، وممفيس ديباي.

معركة كروية بين برشلونة و بايرن ميونيخ 

​تشهد مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا، معركة كروية وصراع، حيث يسعى فريق برشلونة بقيادة مديره الفني رونالد كومان لمحو أي ذكري كارثية، بعد الخسارة من بايرن ميونخ في المواجهة الأخيرة بثمانية أهداف لهدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الماضي، وتستعد برشلونة لحصد الألقاب هذا الموسم. 

المواجهات السابقة بين فريق برشلونة وفريق بايرن ميونخ 

التقى الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا سابقا 9 مرات، فاز فيها فريق برشلونة بمباراتين فقط، بينما فاز بايرن ميونخ في 6 مباريات، وانتهت مباراة وحيدة فقط بالتعادل، وتعتبر مباراة اليوم هي المواجهة رقم 18 بين الفريقين في جميع البطولات الرسمية والودية، وفاز كلا منهما بـ 8 مباريات، وانتهت مواجهتين بالتعادل.

سجل الأهداف بين فريق برشلونة وبايرن ميونخ 

توج فريق بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات  في موسم 1992، 2006، 2009، 2011، 2015، وسجل في شباك برشلونة 22 هدف، بينما سجل فريق برشلونة 13 هدف في شباك بايرن ميونخ.