اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ .... والقنوات الناقله

مباراة برشلونة وبايرن
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 2021


يترقب الكثيرون ضمن مشجعي كرة القدم الأوروبية ، وذلك في مصر وأيضا الوطن العربي ، مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ ، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، والتي تعد من أقوى المنافسات على مستوى القارة الأوروبية.

حيث يتنافس عدد كبير من فرق الأندية القوية وذلك لإحراز الفوز وأيضا الحصول على اللقب والكأس في تلك البطولة وذلك لتربع على عرش أفضل الأندية الرياضية الأوروبية ، ومن ثم بعد ذلك تأتي مرحلة المنافسة على لقب النادي الأفضل على مستوى العالم.

والذي حصل عليه فريق بايرن ميونخ الإيطالي العام الماضي ، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز في تلك البطولة القوية ، ولذلك فإنه يتم البحث عن موعد أولى مبارياته في تلك المنافسة وذلك من قبل الكثير من  المشجعين والتي ستكون أمام فرق من أقوى الفرق الرياضية على مستوى أوروبا.

والذي استطاع بدوره وذلك خلال السنوات الماضية الحصول على اللقب و الكأس في تلك البطولة ، ولذلك فإنه سيحاول كلا الفريقين التأهل وذلك للدور القادم من تلك المسابقة من خلال الفوز في أكبر عدد من مباريات دوري المجموعات.

وذلك ضمن تلك المسابقات والتي انطلقت للموسم الحالي ، والتي ستذاع المباريات الخاصة بها سواء ضمن تلك المباراة المنتظره أو غير ذلك من المباريات الأخرى ، على عدد من القنوات المجانية منها قناة bine sport connect.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 2021

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 2021

استطاع فريق بايرن ميونخ الإيطالي ،تحقيق الفوز وذلك ضمن مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية 2020 ، وخلال الفترة الحالية انطلقت النسخة الجديدة من تلك المسابقة ، والتي ستننافس فيها أفضل وأقوى الأندية الرياضية على مستوى أوروبا.

وذلك لتحقيق الفوز ضمن العديد من المباريات وخصوصا دوري المجموعات ، وذلك حتى يتم التأهل وذلك للأدوار العليا من تلك المسابقة وصولاً للمباراة النهائية ، والتي بناء عليها يتم تحديد الفريق صاحب اللقب ، وستقام اليوم وذلك ضمن أولى مباريات تلك المنافسة.

ضمن دوري المجموعات إحدى المباريات القوية والمترقبة من قبل عدد كبير من المشجعين ، وذلك بين برشلونة ضد بايرن ميونيخ صاحب اللقب النسخة الماضية ، وأيضا الذي حصل بعد ذلك على بطولة كأس العالم للأندية من التتويج باللقب.

و موعد تلك المباراة الخماسية والقوية والتي ينتظرها عدد كبير من المشجعين  في مصر والوطن العربي ، وذلك اليوم الثلاثاء 14 سبتمر 2021 وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، وذلك ضمن مباراة من مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات.

وستقام تلك المباراة على ملعب الكامب نو ، وذلك في محاولة من كلا الفريقين تحقيق الفوز حيث أن كل من الفريقين كان قد توج باللقب عدة مرات خلال السنوات الماضية.

 

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 2021


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ 2021


ويمكن مشاهدة إحدى أقوى مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك ضمن النسخة الجديدة وذلك لعام 2022_2021 ، والتي قد انطلقت خلال الفترة الحالية ، وذلك بين برشلونة ضد بايرن ميونخ 2021 ، ضمن الجولة الأولى وذلك من دوري المجموعات.


وذلك لتحقيق الفوز ومن ثم يتم التأهل على دور جديد ضمن تلك المسابقة والتي تتنافس فيها أقوى الأندية الرياضية على مستوى أوروبا من خلال أبرز اللاعبين في العالم ، وذلك من خلال ضبط تردد العديد من القنوات والتي ستنقل تلك المباراة وغيرها من مباريات تلك المسابقة القوية.

 لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي ، وذلك بأفضل صوت وصورة وذلك من قناة bine sport connect والتي دائما تنقل مباريات تلك المسابقة العالمية القوية ، وغيرها من المسابقات الأخرى من خلال أفضل تعليق صوتي وذلك لجميع المتابعين من مشجعين كرة القدم الأوروبية والعالمية.

وتردد تلك القناة هو 11052 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن تردد إحدى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ 2021.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 2021