اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة atv التركية على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة atv التركية
تردد قناة atv التركية 2021

قناة atv تعد من أشهر القنوات الفضائية التليفزيونية على مستوى الوطن العربي ، حيث أن تلك القناة المتميزة والتي ظهرت خلال السنوات الطويلة الماضية ، تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات التركية ضمن العرض الأول بشكل حصري على شاشتها وذلك لجميع المشاهدين على مستوى الدول العربية.

ضمن مواعيد عرض وإعادة سواء ضمن المسلسلات التي تعرض لأول مرة أو غيرهم من المسلسلات التي عرض لها عدة أجزاء وبشكل متتالي وجميعها حققت نجاح كبير حيث أنها كانت من قبل أكبر النجوم ممن بدورهم قدموا أعمال حققت نجاح كبير ومتواصل.

ولذلك فإنه يتم البحث عن التردد الخاص بتلك القناة وذلك حتى يتم متابعة ما يعرض على شاشتها بشكل حصري بأفضل صوت وصورة ، ضمن الأعمال التي يتم عرضها باللغة الأصلية ومن ثم بعد بعد ذلك يتم دبلجتها باللغة العربية على قنوات آخرى ولكن البرومو الدعائى والعرض الأول للحلقة يكون من خلال شاشة تلك القناة.

تردد قناة atv التركية 2021

محتوى قناة atv التركية 2021


تقدم قناة atv التركية حصريا وعلى شاشتها مجموعة من المسلسلات التي تعرض لأول مرة وذلك ضمن الأعمال التي يترقبها المشاهدين على مستوى الوطن العربي ، وذلك بعد عرض البرومو الدعائى وتمتاز تلك القناة بتقديم الجديد ضمن الأعمال التركية من قبل أكبر النجوم.

وكانت تلك القناة ظهرت خلال السنوات الماضية ،  وذلك بالتزامن مع بدء عرض المسلسلات التركية التي بدورها حققت شهرة وشعبية كبيرة ومن ثم بعد ذلك أصبحت من أكبر القنوات والتي تعرض البرومو الدعائى للأعمال الدرامية والتي تعرض على شاشتها ضمن مواعيد عرض وإعادة بشكل أسبوعي.


يتم الإعلان عنها وذلك للمشاهدين كافة ، ممن يريدون مشاهدة الحلقات الجديدة من أعمالهم المفضلة وذلك فور العرض الأول وإن كان باللغة الأصلية دون دبلجة ، إلى غير ذلك من الحلقات الأخيرة من المسلسلات والتي كانت حققت نجاح كبير وغير ذلك من نسب المشاهدات المرتفعة.

تردد قناة atv التركية 2021


تردد قناة atv التركية 2021

ويمكن متابعة ومشاهدة المحتوى الخاص بقناة atv التركية ، وذلك من قبل جميع المشاهدين على مستوى الوطن العربي ضمن المحتوى التي تقدمه تلك القناة على شاشتها ضمن الأعمال الدرامية المتنوعة ، والتي هي من قبل أكبر النجوم وذلك بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة على أجهزة الإستقبال.

وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو غير من عرب سات بأفضل شكل ممكن من حيث الصوت والصورة ، وذلك حتى يتم مشاهدة حلقات المسلسلات المختلفة فور عرضها حصريا وذلك ضمن العرض الأول بعد الإعلان عنه من قبل إدارة القناة .

بعد عرض البرومو الدعائي والخاص بتلك الحلقة ، والتردد الجديد وذلك لتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات ضمن أخر تحديث هو 12688 والإستقطاب :عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد لقناة atv التركية للمشاهدين كافة 2021.

تردد قناة atv التركية 2021