اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة روتانا سينما 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021

 

روتانا سينما تعد من أبرز القنوات التي ظهرت خلال السنوات الماضية ، ومنذ بدء البث المباشر لتلك القناة فإن يوجد ملآين من المتابعين يحرصون على مشاهدة المحتوى الذي يعرض على شاشتها سواء من أفلا سينمائية أو غير ذلك من برامج فنية.

كما أن تلك القناة وبصفة مستمرة كانت تعرض أفلام العرض الأول الأمر الذي جعلها من أنجح القنوات حيث كانت تقدم دائما محتوى حصري يوجد فقط على شاشتها وذلك للمشاهدين كافة في مصر وأيضا الوطن العربي ، ولذلك فإنه يحرص الكثيرون على متابعة المحتوى الذي يعرض على شاشة تلك القناة المتميزة .

وذلك من خلال ضبط أحدث تردداتها وذلك بعدما تم الإعلان عن الأمر من قبل إدارة القناة ، حتى يتم مشاهدة جميع الأعمال السينمائية المتنوعة والمختلفة بأفضل إشارة ممكنة من الصوت والصورة ، دون حدوث انقطاع مفاجئ للبث وذلك أثناء مشاهدين المتابعين لتلك القناة أعمالهم المفضلة.

التي تعرض على شاشة تلك القناة ، والتي خلال سنوات قليلة تمكنت من اكتساب شعبية كبيرة وذلك من معرفة الملآين من المشاهدين لتلك القناة بالإضافة إلى متابعتها.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021


محتوى قناة روتانا سينما 2021


انطلق البث المباشر ، وذلك لقناة روتانا سينما وذلك في مصر وأيضا الوطن العربي خلال السنوات الطويلة الماضية ، وكانت من أولى القنوات التي تقدم محتوى يشتمل على أفلام سينمائية تعرض على شاشة تلك القناة بشكل حصري ولأول مرة وذلك بعد عرضها مباشرة في دور العرض السينمائية.

الأمر الذي ساعد على أن يتابع تلك القناة ملآين المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي ، ممن كانوا يترقبون دائما المحتوى المتميز والخاص بتلك القناة ، والتي كانت من خلال مواعيد عرض وإعادة يتم الإعلان عنها تقدم محتوى من الأفلام السينمائية القديمة والحديثة .
والتي كانت من قبل أفضل وأبرز النجوم الأمر الذي جعل تلك القناة تلفت انتباه المتابعين إلى ما يتم تقديمه ، كما أن تلك القناة تميزت بتقديم البرامج الفنية وذلك ضمن تحليل الأفلام السينمائية وذلك من قبل النقاد السينمائيين.

بالإضافة إلى استضافة النجوم للحديث عن سبب الأعمال الفنية التي يتم تقديمها من قبلهم، وخلال الفترة الحالية ، وبعد ظهور عدد كبير من القنوات الفضائية فإن تلك القناة مازالت تقدم مجموعة من الأفلام السينمائية المميزة ، وذلك لكافة المتابعين والمشاهدين.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الجديد والخاص بقناة روتانا سينما ، وذلك حتى يتم متابعته من قبل كافة المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي ، وذلك من الأفلام السينمائية والبرامج الفنية والتي تعرض على شاشة تلك القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة.

وذلك بعد ضبط احداثيات تردد القناة على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وذلك حتى يتم متابعة محتوى تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية بأفضل جودة وذلك للصوت وأيضا الصورة على مدار البث المباشر المستمر لتلك القناة.

والتي تصنف أنها من أشهر وأنجح القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام وذلك على مستوى الوطن العربي ، وتردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات 11296 ، ومعامل الترميز :27500 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعامل تصحيح الخطأ :4/3.


ينما تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات 11843 ، ومعامل الترميز :27500 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعامل تصحيح الخطأ :4/3  ، وذلك من تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021