اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021


تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد 2021 يعد من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها وذلك من قبل المشاهدين وذلك على مستوى الوطن العربي ، وذلك ضمن من يرغبون ويريدون مشاهدة المحتوى المتميز والذي يعرض على شاشة تلك القناة.

وذلك للأطفال ممن هم أعمارهم تقل عن الخامسة ، من الأغاني و الأناشيد وغير ذلك من البرامج المخصصة لهم ضمن الأمر الذي جعل إدارة القناة تخصص تلك القناة وذلك بعد النجاح الكبير والذي حققته قناة طيور الجنة الأصلية والتي بدورها انطلق البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية.

الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح إحدى قنوات الأطفال وأيضا تتصدر قائمة أفضل القنوات خلال فترة قصيرة فقط من انطلاقها ، ولذلك فإنه يتم البحث عن أحدث تردداتها حتى يتم مشاهدة ما يعرض على شاشتها فقط بشكل خاص وحصري.

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021


أغاني وأناشيد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


محتوى متنوعة يقدم على شاشة قناة طيور الجنة بيبي للأطفال ، ويعرض على مدار اليوم وذلك ضمن أعاني وأناشيد مقدمة باللغة العربية ، وذلك للأطفال كافة على مستوى الدول العربية ، يتميز بأنه متناسب مع عادات وتقاليد جميع الأسر العربية.

بالإضافة إلى أنه تربوي تعليمي ضمن تعليم الأطفال الأخلاق الحسنة ويقدم لهم مجموعة من النصائح التي هي في حاجه اليها ، بالإضافة إلى تعليم الأطفال أسماء الأشياء والأرقام العربية وغير ذلك من الألوان وأسماء الأسبوع ، كما أن ما يقدم يعرض بشكل حصري.

وخلال فترات متقاربة يتم تحديثه وذلك حتى يكون متواكب مع التطور التكنولوجي الحديث وأيضا مع عقلية الأطفال ضمن تعليم مهارات مختلفة سيحتاجون إليها في المستقبل ، الأمر الذي جعل أولياء الأمور يرغبون في أن يتم متابعة تلك القناة من قبل أبنائهم وذلك بشكل متواصل بالمقارنة مع غيرها من قنوات أخرى.

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021

برامج قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021


وتعرض قناة طيور الجنة بيبي للأطفال 2021 ، وذلك على شاشتها بشكل حصري لجميع الأطفال ممن المحتوى الخاص بها مقدم لهم ضمن من أعمارهم تقل عن الخامسة ، مجموعة من البرامج التي تجذب انتباهم إلى متابعتها بكل سهولة وذلك كونها من الطفل إلى الطفل.

وأيضا تتواكب مع المناسبات المختلفة الامر الذي يجعل الأطفال الصغار يحرصون على متابعتها ، وتلك البرامج من تقديم نجوم القناة حيث أن مجموعة قنوات طيور الجنة تقدم من الطفل إلى الطفل الأمر الذي جعل تحقق شهرة وشعبية واسعة خلال الإجيال المختلفة.

وذلك ضمن متابعة تلك القناة والتي تقدم محتواها بصورة سهلة وبسيطة وذلك حتى يتمكن كافة الأطفال من فهم ما يتم تقديمه وفقط يوجد على شاشة تلك القناة حصريا بأفضل بث ممكن من جودة الصوت والصورة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021

ويمكن ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد وذلك حتى يتابع الأطفال ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة المحتوى الحصري ، المقدم لهم خصيصا على شاشة تلك القناة وذلك بعد ضبط أحدث تردداتها من قبل أولياء الأمور وذلك على أجهزة الإستقبال حيث أن تلك القناة ترددها الجديد وذلك على القمر الصناعي نايل سات كالآتي :_

التردد :11396.
الإستقطاب : عمودي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6


ويعد التردد السابق أحدث ترددات تلك القناة ، والتي تمتاز بتحديث وتغير التردد الخاص بها وذلك من قبل إدارة القناة على خلال فترات متقاربة حتى يتثى لجميع المتابعين مشاهدة محتوى قناة طيور الجنة بيبي الجديد ، بأفضل بث مباشر ضمن المحتوى الذي تقدمه وتعرضه لجميع أطفال الوطن العربي بشكل حصري.

تردد قناة طيور الجنة بيبي للأطفال الجديد 2021