اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط احداثيات تردد قناة بطوط للأطفال 2021 على القمر الصناعي نايل سات

بطوط
بطوط


قناة بطوط تصنف أنها إحدى قنوات الأطفال التي ظهرت خلال السنوات الماضية ، وحققت شهرة وشعبية واسعة حيث أن عدد كبير من الأطفال بالإضافة إلى أولياء أمورهم يبحثون عن أحدث ترددات تلك القناة حتى يتابعوا المحتوى والذي يعرض بشكل حصري على شاشتها.

والذي هو مخصص لفئة الأطفال فقط ضمن المراحل العمرية المختلفة ، ولذلك فإنه يتناسب مع قدراتهم العقلية بل ويساعد على تنمية مهاراتهم كما أن ما تقدمه تلك القناة متناسب مع الأخلاق والعادات الخاصة بالمجتمعات العربية ، ولذلك فإن يتم البحث عن التردد الجديد والخاص بها.

وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك من قبل أولياء الأمر حتى يتم متابعة تلك القناة المتميزة من قبل أطفالهم ممن بدورهم يفضلونها مقارنة مع باقي قنوات الأطفال الآخرى في الوطن العربي.

 

تردد قناة بطوط الجديد 2021


برامج كرتون قناة بطوط للأطفال 2021


تقدم قناة بطوط للأطفال وذلك على شاشتها على مدار اليوم  ، مجموعة من برامج الكرتون والتي تعرض على شاشة تلك القناة بشكل حصري وذلك للأطفال كافة على مستوى الوطن العربي ، كما أن تلك القناة تتصدر قائمة أفضل القنوات على مستوى الدول العربية.

حيث أنها وبعد انطلاق البث المباشر والخاص بها على جميع الأقمار الصناعية نجحت في أن يلقى محتواها الإعجاب من قبل الملآين من المتابعين ضمن فئة الأطفال ولذلك فإن تلك القناة حققت نسب مشاهدات مرتفعة ، كما أن تلك القناة تواكب التطور التكنولوجي الحديث.


وذلك ضمن عرض وتقديم الجديد من البرامج الكرتونية والتي هي مدبلجة باللغة العربية ، سواء من أعمال شركة ديزني أو غير ذلك من الأعمال الأخرى والتي يبحث عنها الأطفال ضمن الفئات العمرية المختلفة ، وأيضا ما تعرضه تلك القناة متناسب مع عادات وتقاليد الأسر العربية.

ويراعي الأخلاق العامة السائدة في المجتمعات العربية ، ولذلك فإن تلك القناة حصلت على ثقة عدد كبير من أولياء الأمور ممن يريدون أن يتابع أطفالهم تلك القناة.

تردد قناة بطوط الجديد 2021

تردد قناة بطوط الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الجديد والخاص بقناة بطوط للأطفال ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى ضمن أخر تحديث من قبل إدارة القناة وذلك حتى يتابع الأطفال على مستوى الدول العربية المختوى المتميزة والذي يعرض على شاشة تلك القناة.

بأفضل بث مباشر ضمن جودة الصوت والصورة وذلك بكل سهولة بعدما يتم ضبط إحداثيات تردد تلك القناة من قبل أولياء الأمور ممن يرغبون في أن يتابع أطفالهم تلك القناة وذلك على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ، ضمن المحتوى والذي يعرض على شاشة تلك القناة وبشكل حصري.

حيث أن التردد الجديد والخاص بتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 11595 ، والإستقطاب :عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بقناة بطوط للأطفال بعد آخر تحديث للتردد.

تردد قناة بطوط الجديد 2021