اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة الأهلي الجديد 2022 على النايل سات

قناة الأهلي
قناة الأهلي

يبحث العديد من جماهير النادي الأهلي على تردد قناة الأهلي لمشاهدة أهم وأحدث المباريات الخاصة بالقلعة الحمراء، وما تقدمه القناة من متابعات لتدريبات اللاعبين والمباريات الودية واللقاءات الحصرية مع نجوم كرة القدم، وهذا ما نعرضه عليكم في هذا التقرير.

تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات :

التردد 11747 
معدل الترميز 27500 
معامل الخطأ “6/5” 
القمر الصناعي : نايل سات

أبرز برامج قناة الأهلي :

تقدم قناة الأهلي العديد من القنوات الخاصة بالرياضة، برنامج ١٠ الصبح في الأهلي، وبرنامج البيت الكبير، وبرنامج استاد الأهلي،و ملك وكتابة، التريند، السادسة، الأشبال، الأبطال، والأهلي خط أحمر .

يذكر أن قناة النادي الأهلي انطلقت في شهر يونيو من عام 2008، بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب (إيه. أر. تي.)، حيث  قامت شركة بريزنتيشن سبورت بتولي مسؤولية القناة اعتبارا من منتصف عام 2016، وتشمل قناة النادي الأهلي الفضائية، العديد من النجوم والإعلاميين مثل الإعلاميين هاني رمزي، وسهام صالح مقدما برنامج البيت الكبير، والإعلامي عدلي القيعي و إبراهيم المنيسي مقدما برنامج ملك وكتابة، ولاعب الأهلي السابق أسامة حسني مقدم برنامج الأشبال، وكريم كوجاك ونهاوند سري مقدما برنامج 10 الصبح في الأهلي.

ومن ابرز قنوات الرياضة التي حققت شهرة عالمية ويبحث عنها الكثيرون في الوطن العربي، هي قناة قناة أون تايم سبورت، حيث حصلت القناة على حقوق بث مباريات الدوري والكأس، لذا يبحث الكثيرين عن ترددها وهو ما نعرضه فيما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 10853.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: SD

تردد قناة أون تايم سبورت 2 لمشاهدة مباريات الدوري والكأس على القمر الصناعي  نايل سات

تردد أون تايم سبورت 2: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

الجودة: SD

وتعتبر قناة الأهلى من أكثر القنوات التي تحقق نسبة مشاهدة عالية من بين القنوات الرياضية، وتعد القناة مملوكة للنادي الأهلى المصري، حيث يتابعها الكثير من المواطنين المحبين للدائرة المستديرة، وعشاق القلعة الحمراء بشكل خاص، عبر المنصات الإلكترونية على محركات البحث، وتختص القناة بعرض كل ما هو متعلق بالنادي سواء في كرة القدم أو السلة والرياضات الأخرى، وكذلك تهتم القناة بالجانب التحليلي والفني بعد كل لقاء، من خلال أفضل المحللين الرياضيين في عالم كرة القدم.

تستطيع ضبط الريسيفر على القمر الصناعي نايل سات من الريموت كنترول كالآتي:

ابدأ بالضغط على زر القائمة Menu >

خيارات / Options >

تثبيت / Installation >

تثبيت يدوي / Manual Installation >

اسم القمر Nilesat/ Arabsat .

ثم من قائمة الأقمار Sat Menu >

أدخل التردد >

اختر رأسي V أو أفقي H >

اختر معدل الترميز 27500 >

اضغط Ok >

انتظر نهاية البحث >

حفظ / Save.