اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة كأس مصر.. والقنوات الناقلة وطاقم التحكيم

مباراة الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي

يستعد فريق النادى الأهلي لمواجهة نارية مع فريق إنبي اليوم السبت 25-9-2021، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس مصر على إستاد الإسكندرية، ويتأهب الأهلي للفوز بهذا اللقاء من أجل استعادة الثقة بعد النتائج السيئة للفريق في البطولات المحلية، بينما يستعد فريق إنبي للفوز والصعود للدور ربع النهائي في كأس مصر، وينتظر بيراميدز الفائز من مباراة اليوم لمواجهته في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر. 

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر 

يخوض النادي الأهلي مباراة اليوم ضد فريق إنبي في كأس مصر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتقام المباراة على استاد الإسكندرية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

تذاع مباراة الأهلي أمام إنبي الليلة على قناة أون تايم سبورت المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس مصر والدوري المصري، بالإضافة للقنوات الأرضية التابعة للتلفزيون المصري. 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر 

يقوم بالتحكيم على مباراة الأهلي وإنبي السبت طاقم تحكيم مصري، بقيادة حكم الساحة محمود البنا، محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب مساعدان، و مجدي خاطر حكم رابع.

استعدادات فريق النادى الأهلى لمباراة كأس مصر مع إنبي 

يستعد فريق النادى الأهلى بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمباراة كأس مصر اليوم ضد فريق نادي إنبي، بعدما ظهر الفريق بأداء ونتائج سيئة في المباريات المحلية في الفترة الأخيرة وخاصة بعد خسارة كأس السوبر المحلي والدوري المصري، ولكن مجلس إدارة النادي الأهلي يجدد الثقة في المدير الفني بيتسو موسيماني من أجل التحفيز والفوز في مباراة اليوم وعبور فريق إنبي.

ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات في مباراة اليوم، حيث يغيب اللاعب حسين الشحات والذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، كما يغيب طاهر محمد طاهر والذي يعاني من الإصابة بإجهاد عضلي، بالإضافة إلى غياب اللاعب بيرسي تاو.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراته مع إنبي في كأس مصر بهذا التشكيل "محمد الشناوي - علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني - عمرو السولية - حمدي فتحي - ميكيسوني - محمد مجدي قفشة - حسين الشحات - محمد شريف".

استعدادات فريق إنبي لمباراته مع الأهلي في كأس مصر 

يستعد فريق إنبي للقاء دور ال 16 في كأس مصر مع الأهلي، حيث يقوم المدير الفني لنادي إنبي الكابتن حلمي طولان بتجهيز العديد من اللاعبين في فريق إنبي لمباراته مع الأهلي من أجل الفوز بالمباراة، كما يقوم بتجهيز الصفقات الجديدة للظهور بشكل جيد واستغلال الفترة السيئة السائدة في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة. 

المواجهات السابقة بين الأهلي وإنبي 

خاض النادي الأهلي العديد من المباريات السابقة مع نادي إنبي في كأس مصر، واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز على إنبي في مباراتين، وفي المقابل استطاع إنبي أن يفوز في مباراة واحدة فقط عام 2011، كما استطاع الأهلي أن يفوز على إنبي في أخر 8 مباريات على التوالي في بطولة الدوري العام.